كورة عربية

“قضية تيري” تجمّد صفقة مهمة للأهلي المصري

“قضية تيري” توقف صفقة بين الأهلي و”فاركو”..

تبدو صفقة إنتقال الحارس “محمد صبحي” من نادي “فاركو” المصري إلى النادي الأهلي مُهددة بالإنهيار، بسبب “قضية تيري” والحكم الصادر من محكمة التحكيم الرياضية “كاس” ضد “فاركو” واللاعب.

واعتمدت “كاس” أمس الإثنين، قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بتغريم اللاعب “500” الف دولار لصالح نادي المريخ وإيقافه “4” أشهر، وحرمان “فاركو” من قيد اللاعبين لفترتين، بعد خرق عقد “تيري” مع المريخ.

وبات أمام “فاركو” فقط فرصة لتفعيل بند الشراء في بعض اللاعبين المُعارين إليه وهم ثلاثي نادي الزمالك الحارس “محمد صبحي” والمدافع  “ياسين مرعي” والظهير “أحمد محمود”.

وكان “فاركو” بحسب تقارير مصرية رصدها “سودافووت”، توصّل لإتفاق مع الأهلي لتفعيل بند الشراء في عقد الحارس “صبحي” ومن ثم بيعه للأهلي.

ولن يكون بمقدور “فاركو” التخلي عن لاعبيه كونه لن يستطيع تعويضه بأي لاعب آخر، بسبب المنع من التعاقدات.

وكان المريخ أعلن في بيان صحفي، أن مجلس الإدارة تسلّم الاثنين قرار محكمة التحكيم الرياضية الدولية بقضية النادي ضد اللاعب سيف تيري ونادي فاركو، وقد حكمت المحكمة الرياضية في القضية التي تحمل الرقم 8758، لصالح نادي المريخ.

واضاف البيان أن المحكمة رفضت الطعن المقدم من اللاعب سيف تيري بتاريخ 13 مارس 2022، ضد قرار غرفة فض المنازعات بالفيفا الصادر لصالح نادي المريخ السوداني، بتاريخ 16 فبراير الماضي، كما تم رفض الطعن المقدم من نادي فاركو.

إقرأ أيضًا .. الأهلي المصري يستخدم الهلال للتخلص من لاعبه


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى