آخر الأخبار

مفاوضات الهلال والكونغولي “اوسكار”.. التفاصيل الكاملة

كشفت وسائل إعلام أفريقية ان نادي الهلال السوداني في مفاوضات متقدمة مع المهاجم الكونغولي “اوسكار مارتيو”، بغية ضمه إلى صفوف الفريق الازرق خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما رصده #سودافووت عن شبكة “آفريكان سوكر”، فان جرت جلسة تفاوضية بين ممثلي الهلال و وكلاء اللاعب يوم الخميس “16” مايو في “كازبلانكا” بالمغرب.

وخلال الجلسة عرض الهلال مشروعه الكروي الذي يقوده المدرب الكونغولي “فلوران إيبينجي” وكذلك مناقشة التفاصيل المالية، وبحسب ما نقلت “افريكان سوكر” عن مقربين من اللاعب، فان الأمور تبدو إيجابية ويسير الطرفان في مراحل متقدمة نحو الإتفاق النهائي.

وجاء ترشيح “اوسكار” وفق مصادر #سودافووت عبى المدرب “فلوران” الذي يرتبط بشبكة علاقات في الصين حيث له تجربة تدريب سابقة هناك.

ولد “اوسكار تاتي مارتيو” في اغسطس 1999، وصنع مسيرته الكروية بالكامل في الصين حيث بدا مع فريق “يانبيان فوندي”، ثم “شانشان اثليتيك”، قبل ان يستقر به المقام في “غوانزو مايتي ليونز” الذي ضمه في صفقة قياسية تخطت 2 مليون دولار، والذي ينتهي تعاقده معه في “31” ديسمبر من العام الجاري.

وخلال 12 مباراة خاضها “اوسكار” مع “غوانزو” هذا العام، تمكن اللاعب البالغ طوله 182 سم، من تسجيل خمسة اهداف وصناعة هدفين آخري، وبالمجمل سجل اللاعب 58 هدفا في 135 مباراة في مسيرته الكروية حتى الان.

ورغم ان القيمة السوقية للاعب في بورصة اللاعبين تصل الى 700 الف يورو الا ان الهلال قد يتمكن من تحرير اللاعب من ناديه بمبلغ أقل خاصة وان عقده ينقضي في غضون اشهر معدودة.

إقرأ أيضًا.. ميشو يستعيد ذكرياته في الهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى