آخر الأخبار

أهلي طرابلس يكشف حقيقة مفاوضات “مانو”

كشف مصدر مقرّب من نادي أهلي طرابلس الليبي حقيقة اهتمام بطل الدوري الليبي بخدمات المهاجم السوداني “جون مانو” المعار من الهلال لفريق “الصداقة” الليبي.

وقال المصدر في حديث نقله موقع “winwin” أن الأهلي طرابلس دخل بقوة على الخط من أجل التعاقد مع مهاجم الهلال السوداني، مضيفًا أنه بدأ بالفعل في اتصالاته للتوقيع مع جون مانو البالغ من العمر 22 عامًا، في إطار مساعي الفريق من أجل تعزيز صفوفه خلال الصيف المقبل.

ويحتاج النادي الليبي مهاجمًا شابًا من أجل تعزيز القوة الهجومية للفريق، في ظل تقدم مهاجمه الدولي أحمد كراوع في العمر، حيث يبلغ من العمر 35 عامًا، وقد وجدت إدارة النادي ضالتها في مهاجم الفريق السوداني جون مانو.

وعلم #سودافووت أن إدارة أهلي طرابلس قدمت عرضًا أوليًا للهلال بمبلغ “170” ألف دولار وهو ما رفضه الهلال، بينما هنالك إهتمام ايضًا بخدمات اللاعب من قبل أندية أهلي بنغازي والنصر بنغازي بجانب فريق الأخضر.

وخاض جون مانو صاحب الـ”22″ عامًا مع الصداقة 8 مباريات، ظهر في 6 منها أساسيًا ولاعبًا بديلًا في مباراتين، ليحرز خلال هذه المباريات 4 أهداف، ساعدت ناديه في البقاء في الدوري المحلي، بعد أن أنهى المرحلة الأولى في جدول ترتيب المجموعة الأولى، في المركز السابع برصيد 18 نقطة.

إقرأ أيضا .. “مختار” تاسعاً.. ميسي صاحب أعلى راتب في الدوري الأمريكي


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى