آخر الأخبار

إختيارات “فلوران” وتوليفة الهلال لمواجهة المريخ

يؤدي فريق الهلال اليوم الخميس مرانه الرئيسي لمواجهة نده المريخ بعد غد السبت ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الموريتاني “سوبر ون”.

ويشهد تدريب اليوم مشاركة العناصر الوطنية في صفوف الهلال بعد غيابهم في الفترة السابقة بسبب مباراتي منتخب السودان أمام غانا في تصفيات أمم أفريقيا.

ويفتقد الهلال جهود عدة لاعبين أمام المريخ أبرزهم الثنائي الموريتاني “خاديم دياو” والوافد الجديد “غاسوما فوفانا”، فيما يبدو السنغالي “ايمي تينديغ” غير مكتمل الجاهزية البدنية رغم إكتمال تعافيه من إصابة في القدم.

ويبحث الكونغولي “فلوران إيبينجي” المدير الفني للهلال، عن حسم هوية اللاعبين الأجانب الخمسة الذين سيختارهم في التشكيل الأساسي لبدء المباراة، إذ تسمح لائحة الدوري الموريتاني بتواجد 5 لاعبين أجانب فقط فوق أرضية الملعب.

وبحسب متابعات #سودافووت ، فان وفي حال تأكد جاهزية لاعب الوسط “عبدالرؤوف يعقوب” لمباراة السبت، فان خماسي الهـلال الأجنبي في القمة سيتكون من عيسي فوفانا، جونيور ميندي، ستيفن إيبويلا، أداما كوليبالي و جان كلود.

وبذلك تكون تشكيلة الهلال كالتالي :

حراسة المرمى : عيسى فوفانا

الدفاع : فارس عبدالله ، جونيور ميندي، محمد أحمد إيرنق ، ستيفن إيبويلا

الوسط : أبوعاقلة عبدالله ، والي الدين بوجبا ، عبدالرؤوف يعقوب

الهجوم : جان كلود ، محمد عبدالرحمن ، أداما كوليبالي

أما في حال عدم تمكن عبدالرؤوف من اللحاق بالمباراة، فان فلوران سيدفع بالسنغالي “الحاج ماديكي” في وسط الملعب على أن يسحب المالي “أداما كوليبالي” لصالح الوطني “ياسر مزمل”.

إقرأ أيضا .. “كاف” يُحبط نجوم الهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى