آخر الأخبار

إقترب خطوة من نادي الـ”100″.. “الغربال” يعادل رقم “طمبل”

خاص|  #سودافووت

عزز محمد عبدالرحمن “الغربال”، مهاجم فريق الهلال، موقعه في صدارة ترتيب هدافي الدوري السوداني بعدما سجل هدفاً لفريقه أمام أهلي مروي اليوم الثلاثاء، في المواجهة التي انتهت لمصلحة الهلال “2/1”.

ورفع “الغربال” رصيده إلى “10” أهدف مبتعداً عن ثنائي المريخ “الجزولي نوح” و”صديق كوة” ويملك كلا منهما “8” أهداف، لكنهما صاما عن التسجيل في مباراة المريخ و ودنوباوي عصر اليوم.

وبحسب رصد #سودافووت، فان “الغربال” وصل إلى “10” أهداف أو اكثر في الدوري للمرة الرابعة خلال مشواره، حيث سجل “22” هدفاً مع المريخ في “2017”، “15” هدفاً مع المريخ في “2018”، “29” هدفاً مع الهلال الموسم الفائت، “10” أهدف – حتى الآن -مع الهلال خلال الموسم الجاري.

ووصل “محمد عبدالرحمن”، وفق رصد #سودافووت ،بمجموع أهدافه خلال تاريخ مسابقة الدوري الممتاز الى “94” هدفاً متساويا مع “هيثم طمبل” النجم السابق للهلال والمريخ.

“الغربال”.. يقترب من نادي العمالقة

وبات “محمد عبدالرحمن” على بعد ستة أهداف من دخول نادي المائة وتخليد اسمه مع النجوم الذين سجلوا أكثر من “100” هدف خلال تاريخ الدوري الممتاز وهم النيجيري “كليتشي” صاحب الـ”165″ هدفاً، فيصل العجب “122” هدفاً، مهند الطاهر “114” هدفاً ومدثر الطيب كاريكا “104” هدف.

إقرأ أيضا.. محترف الهلال يسجل “300” ألف دولار في بورصة اللاعبين


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى