آخر الأخبار

“السوباط” و”العليقي” يعلّقان على مباراة الهلال و”سان بيدرو”

أدلى السيد “هشام السوباط” رئيس نادي الهلال السوداني بحديث مقتضب للمكتب الإعلامي عقب مباراة الهلال ومضيفه “سان بيدرو” الإيفواري والتي انتهت بالتعادل 2-2 في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وشكر “السوباط” لاعبي الفريق والجهاز الفني مشيرًا إلى أن الفريق كان جيدًا رغم إضاعة عدد من الفرص، مؤكدًا قدرة الهلال في الـتأهل في مباراة الإياب.

بدوره كتب نائب رئيس النادي “محمد ابراهيم العليقي” على صفحته بموقع “فيسبوك “: النتيجة التي خرجنا بها من أمام سان بيدرو العاجي اليوم، هي إيجابية بكل ما تحمل الكلمة، ويتوجب علينا أن نتوجه بالتهنئة والشكر لأعضاء فريق الكرة على ما تم تقديمه، ونؤكد لهم تقديرنا لهذا المجهود.”

واضاف :”المؤكد أن الفريق لم يتأهل للمرحلة القادم بعد، فهناك مواجهة حاسمة تنتظرنا بموريتانيا، تستوجب علينا هذه المواجهة الحاسمة أن نصب كامل تركيزنا نحوها، ليس نحن كإدارة أو طاقم فني او لاعبين فقط، بل الإعلام والجمهور هما عنصران مهمان جداً.

“أتمنى صادقاً أن نقف جميعاً موقفاً إيجابياً بتأجيل أي نقد هدام او إطراء زائد، للحفاظ على التوازن في مثل هكذا مواقف، وأن نعمل على رفع الروح المعنوية، وتشجيع اللاعبين على البذل والعطاء لضمان الترقي للدور القادم.”

يذكر أن مباراة العودة بين الفريقين ستُلعب يوم 22 الجاري بملعب “شيخا بيديا” في موريتانيا.

إقرأ ايضا .. الإتحاد السوداني يكشف تفاصيل بطولته الجديدة وموقف الهلال والمريخ


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى