آخر الأخبار

“العليقي” يكشف مفاجأة عن “ماييلي” ويرد على إتهام “فلوران” بـ”السمسرة”..!

كشف المهندس “محمد ابراهيم العليقي”، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، مفاجأة عن إنتدابات اللاعبين الأجانب خلال الفترة الفائتة منذ بدء مشروع الهلال في 2022.

وقال “العليقي” خلال حديث تلفزيوني لبرنامج “البحث عن هدف” رصده #سودافووت، أن الهلال في موسمه الأول اتفق بشكل نهائي مع الهدّاف الكونغولي الكبير “فيستون ماييلي كالالا”، لاعب الشباب التنزاني وقتها، لكن حدثت أمور وتمسّك ناديه الأمر الذي أدّى لإنهيار الصفقة، لينتقل اللاعب في وقت لاحق لنادي “بيراميدز” المصري.

ودافع “العلـيقي” عن مدرب الفريق، الكونغولي “فلوران إيبينجي” ذاكرًا أنه لا يتدخل إطلاقا في إستجلاب اللاعبين الأجانب خلال الفترة السابقة.

وقال نائب رئيس الهلال :” فلوران ليس له علاقة بالانتدابات والمفاوضات.. نرشح له لاعبين وهو من يختار بل هو من يتدخل أحيانًا لإقناع بعض اللاعبين لأنه رجل محترم واسم كبير في أفريقيا”.

وأضاف :” نسمع الكثير من الأحاديث .. يقولون أن فلوران سمسار وهكذا، لكن للأمانة فهو رجل نظيف ومتواضع و ليس له إي علاقة بالنواحي المالية في ضم اللاعبين”.

وحول مباراة القمة بعد غد السبت بين الهلال والمريخ قال “العليقي” أنها مباراة بثلاثة نقاط فقط وليس أكثر من ذلك، وأن هدف الهلال هو المنافسة في دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضا .. المريخ يشيد بـ”العليقي”


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى