آخر الأخبار

الهلال السوداني والأهلي بنغازي .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستضيف الهلال السوداني نظيره الأهلي بنغازي الليبي عصر الأحد “25 أغسطس” على ملعب “جوبا” بجنوب السودان ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الهلال منتشيًا بفوزه في لقاء الذهاب بهدف دون رد قبل اسبوع في ملعب “شهداء بنينا” في بنغازي الأمر الذي يجعله يدخل المباراة بعدة فرص من أجل إنتزاع ورقة الترشح للدور المقبل من المسابقة.

الهلال السوداني ملعب جوبا

ويقود الهلال المدرب الكونغولي “فلوران إيبينجي” ويعتمد الفريق على نخبة من اللاعبين الاجانب أبرزهم الموريتاني “خاديم دياو” والسنغاليين “عثماني ديوف” و”جونيور ميندي” بجانب الكونغولي “ستيفن ايبويلا” والمالي “أداما كوليبالي” والبورندي المتألق “جان كلود”.

كما يعول الهلال على لاعبيه الوطنيين الدوليين أمثال “ابو عاقلة عبدالله”، “عبدالرؤوف يعقوب” وقائد الفريق “محمد عبدالرحمن الغربال”.

الهلال السوداني أهلي بنغازي

بدوره يبحث الأهلي بنغازي عن الفوز فقط بعدما فقد نتيجة الذهاب على أرضه، ويعتمد الفريق على عدد من العناصر الوطنية أبرزهم “طه الشلوي” و”اسامة بلعيد”، فضلاً عن المهاجم السوداني القادم من الهلال نفسه “جون مانو”.

موعد مباراة الهلال السوداني والأهلي بنغازي

تنطلق مباراة الهلال السوداني والأهلي بنغازي عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت ليبيا والسودان، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، على إستاد جوبا الوطني في جنوب السودان.

القنوات الناقلة مباراة الهلال السوداني والأهلي بنغازي

حصلت قناة الوسط الليبية حصولها على حقوق بث مباراة الهلال والأهلي بنغازي في أبطال أفريقيا بعدما اعلن الهلال مجانية البث وتكفل برفع الشارة، وثبث قناة الوسط على قمر “نايلسات” وفق القيم :

وتبث قناة الوسط Wtv عبر القمر “نايلسات” وفق القيم :

تردد الوسط (Wtv 1): HD 11096 | أفقي | 27500 | 5/6

تردد الوسط (Wtv 2): SD 10815 | أفقي | 27500 | 8/7

إقرأ أيضا .. 3 عوامل تُساند الهلال السوداني في “جوبا”


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى