آخر الأخبار

المريخ السوداني .. 3 أجانب على لائحة المُغادرين

يدرس نادي المريخ السوداني إعادة النظر بشأن لاعبيه الأجانب خلال الفترة المقبلة بعد خروج الفريق من مسابقة دوري أبطال أفريقيا على يد الجيش الملكي المغربي.

وخسر المريخ مساء أمس الأحد 0-2 أمام الجيش الملكي ليودّع البطولة من دورها التمهيدي الثاني بمجموع المباراتين 2-4، بعدما كان الفريقان قد تعادلا في مباراة الذهاب بجوبا 2-2.

ولم يقدم عدد من لاعبي الفريق الأجانب المستوى المأمول طوال الفترة الماضية ما جعل الإدارة تدرس غنهاء تعاقداتهم بعد نهاية مشوار الفريق القاري.

ويأتي المهاجم الكولومبي “سانتياغو باتينو” في مقدمة اللاعبين المُرشحين للمغادرة حيث لم يقدم الإضافة المرجوة فضلاً عن أنه صاحب الراتب الأكبر في الفريق إذ يحصل على “20” ألف دولار شهريًا.

وبجانب “باتينو”، هنالك أيضًا الثنائي البنيني “غاستون” و المدافع النيجيري “ادم بابا جيدي”، حيث لا يعد الأول ضمن الخيارات الرئيسية لمدرب المريخ، بينما ظهر الثاني بمستوى متراجع خلال مباريات الفريق الأفريقية.

وكان المريخ قد استغني في وقت سابق عن الثنائي الغامبي “عبدالله قاساما” و السنغالي “محمد مبايي” دون أن يخوضا أي مباراة رسمية، نوزلاً عن طلب الإيطالي “جيوفاني سوليناس”، المدير الفني للفريق.

إقرأ ايضا .. قرار غير معلن في المريخ السوداني بشأن “أمير كمال”


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى