آخر الأخبار

الهلال السوداني وسيمبا التنزاني .. مواجهة وديّة بنكهة تنافسية

يخوض فريق الهلال السوداني مباراة مهمة السبت “31 أغسطس” عندما يلتقي “سيمبا” التنزاني في العاصمة “دار السلام” في مباراة ودية تحمل في طابعها الكثير من التنافسية.

ويتحضر الفريقان للدور التمهيدي الثاني من بطولتي “كاف” للأندية، حيث يواجه الهلال فريق “سان بيدرو” الإيفواري في دوري أبطال أفريقيا، بينما يصطدم “سيمبا” مع أهلي طرابلس الليبي في كأس الكونفيدرالية.

ويفتقد الهلال السوداني أمام “سيمبا” عدد “12” لاعبًا بسبب المشاركة مع المنتخبان، 10 لاعبين مع منتخب السودان بجانب الموريتاني “خاديم دياو” والبورندي “جان كلود”.

وتبدو المباراة فرصة جيدة لمدرب الهلال، الكونغولي “فلوران إيبينجي” لتجريب عدد من العناصر والتوليفات المختلفة في خطوط اللعب، كما ستكون المباراة الأولى للمهاجم التونسي “الطيب بن زيتون” الذي ضمه الهلال لكشفه الأفريقي مؤخرًا، ولم يشارك في المرحلة الأول من البطولة الأفريقية.

ومن المنتظر أن يدفع مدرب الهلال بتشكيلة تتكون من :

حراسة المرمى : عيسى فوفانا

الدفاع : فارس عبدالله .. جونيور ميندي .. عثماني ديوف .. ستيفن إيبويلا

الوسط : سليمان عز الله .. الحاج ماديكي .. آيمي تيندينغ

الهجوم : سيرجي بوكو .. الطيب بن زيتون .. اداما كوليبالي

مع توفر خيارات أخرى تشمل الحارس محمد مدني، ياسر عوض، مروان رجب، الطيب عبدالرازق والسنغالي بابي عبدو.

بدوره يسعى “سيمبا” لرفع نسف أداء فريقه تحت قيادة مدربه الجديد “فادلو ديفيدز” الذي انضم للفريق في يوليو المنصرم، وكان الفريق قد بدأ بشكل جيد في الدور المحلي بالفوز في أول جولتين على “تابورا يونايتد ” و”فاونتين جيت” بنتائج كبيرة 3-0 و4-0.

ويرغب الفريق التنزاني في اختبار مستواه أمام منافس أكثر قوة وخبرة مثل الهلال السوداني ، فيما سيلجأ الفريق أيضًا لإشراك عدد من اللاعبين الذين لم يجدوا فرص للعب في الفترة الماضية لأسباب مختلفة أبرزهم الكاميروني “أتيبا” الوافد الجديد في صفوف “سيمبا”.

وطرح النادي التنزاني تذاكر لجماهيره من أجل معايشة اللقاء من ملعب “KMC” الذي يستع لحوالي 8 ألف متفرج، بينما ستؤمن قناة “عزام سبورتس” النقل التلفزيوني المباشر للقاء الذي ينطلق عند الرابعة بتوقيت تنزانيا والثالثة عصرًا بتوقيت السودان.

إقرأ أيضًا .. الهلال السوداني وسان بيدرو الإيفواري .. موعد وتاريخ المباراة


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى