آخر الأخبار

الهلال السوداني يبدأ “برنامج نواكشوط” ويترقّب أخبارًا سارة

وصل فريق الهلال السوداني صباح اليوم الثلاثاء إلى العاصمة الموريتانية “نواكشوط” قادمًا من ساحل العاج بعد رحلة طيران شاقة.

ويستضيف الهلال فريق “سان بيدرو” الإيفواري يوم الأحد المقبل على ملعب “شيخا بيديا” في موريتانيا ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

الهلال السوداني الدوري الموريتاني
ملعب شيخا بيديا في نواكشوط

وأكمل الهلال ترتيبات الإقامة الدائمة في “نواكشوط” حيث سيشارك في الدوري الموريتاني 2024/2025 ويستهل مباريات بمواجهة “انتر نواكشوط” يوم “26” الجاري.

ومنح الكونغولي “فلوران إيبينجي” لاعبي الفريق راحة عند التدريبات اليوم بعد التنقل الطويل من “سان بيدرو” إلى “ابيدجان” ثم إلى “نواكشوط”، على أن يبدأ يستأنف الفريق تدريباته غدًا الأربعاء.

وبرمج الهلال عدة تدريبات على ملعب “شيخا بيديا” المكسو بالنجيل الإصطناعي والذي يستضيف مواجهة الهلال ومنافسه الإيفواري.

أبو عاقلة

وينتظر مدرب الهلال خبرًا سارًا من الوحدة الطبية بمنح التصريح الطبي للاعب “أبوعاقلة عبدالله” للعودة إلى تدريبات المجموعة بعد إكتمال تعافيه من الإصابة.

وتعرّض “ابو عاقلة” لإصابة في العضلة الخلفية في مباراة السودان والنيجر في تصفيات امم أفريقيا يوم 4 سبتمبر، وكشف طبيب الهلال أن اللاعب يحتاج لفترة تصل إلى إسبوعين من اجل تجاوز الإصابة.

ويُعد أبوعاقلة لاعب الإرتكاز الأبرز في صفوف الهلال السوداني ومنتخب السودان، حيث ظل يشارك بصفة أساسية مع الفريق وصقور الجديان في مختلف المنافسات.

إقرأ ايضا .. تعاون بين الهلال السوداني و”3″ شركات رياضية


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى