آخر الأخبار

الهلال السوداني يعتمد خطة مواجهة “سان بيدرو”

بدأ فريق الهلال السوداني، اليوم الثلاثاء، تدريباته في كوت ديفوار إستعدادًا لمواجهة فريق “سان بيدرو” يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا على ملعب “لوران بوكو” بالمدينة التي تطل على المحيط الأطلسي.

وأفدت تقارير #سودافووت أن الكونغولي “فلوران إيبينجي” المدير الفني للفريق، وضع إستراتيجة مباراة الأحد منذ مواجهة الهلال الوديّة أمام “كي ام سي” التنزاني يوم الجمعة الماضي.

طالع أيضًا .. الأهلي طرابلس يحسم مصير “طيفور”

حيث طبّق الهلال التكتيك والخطة التي سيعتمدها أمام “سان بيدرو” والتي تتمثل في الضغط العالي الشرس على المنافس وخنقه في منطقته مع تقدم الخط الخلفي لغلق الفراغات في الوسط، خاصة مع الطريقة التي يلعب بها الإيفواري وهي “3/4/3” ومعاناته في الخروج بالكرة.

وعلم #سودافووت أن “فلوران” برفقة معاونيه في الطاقم الفني قاموا بمراجعة تسجيل مباراة “كي ام سي” لتجويد الأداء بشكل أكبر، كما أن المدرب الكونغولي يعوّل على قدرات اللاعبين الدوليين الذين انضموا للفريق مساء اليوم، من أجل تنفيذ ما يصبو إليه بجودة وفعالية أكبر.

ويسعى الهلال للفوز على “سان بيدرو” في معقله وبأكثر من هدف، للدخول إلى مباراة العودة في موريتانيا براحة أكبر، تفاديًا لما حدث في الدور السابق أمام الأهلي بنغازي الليبي.

إقرأ أيضا .. دفعة قوية لـ الهلال السوداني في “كوت ديفوار”


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى