آخر الأخبار

الهلال يرمي بثقله.. والوقت يداهم “العليقي”

يداهم الوقت السيد “محمد ابراهيم العليقي” نائب رئيس نادي الهلال من أجل إكمال مطلوبات الفريق من اللاعبين للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

ويطارد الهلال صفقة المهاجم التوغولي “ايفرا اغباغنو” لاعب فريق جمعية الشلف الجزائري، وسط شد وجذب لعدة أيام رغم وصول الهلال لإتفاق حول البنود الشخصية مع اللاعب.

وذكر الناقد الرياضي “خالد عزالدين” عبر منصته “فووت أوول” أن الهلال رفع عرضه لضم التوغولي إلى 500 ألف دولار، بينما لا يزال ناديه متمسكًا بالحصول على 600 ألف دولار لإطلاق سراح اللاعب.

وتنتهت منتصف ليل الخميس “25 يوليو” المهلة التي منحها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” للأندية من أجل إرسال قوائم لاعبيها الذين يحق لهم المشاركة في الدور التمهيدي الأول من بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، الذي ينطلق منتصف أغسطس المقبل.

ويبحث الهـلال عن إضافة رأس حربة يمتاز بالقوة البدنية وإجادة ألعاب الهواء حيث ظهر إنعدام الحلول الهجومية للفريق عند مواجهة الأندية التي تلجأ للإغلاق الدفاعي.

ويستهل الهـلال مشواره في دوري أبطال أفريقيا بالحلول ضيفًا على أهلي بنغازي الليبي يوم 17 أو 18 أغسطس المقبل على ملعب “شهداء بنينا” في مدينة “بنغازي” الليبية.

إقرأ ايضا .. “أهلي بنغازي” يستعد للهلال بأربع صفقات


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى