تقارير و حوارات

تشكيلة الهلال لنزال “الوادي”

يعود فريق الهلال إلى ساحة التنافس المحلي عندما يواجه نظيره “حي الوادي نيالا” عند الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “عزام” بالعاصمة التنزانية “دار السلام” لحساب بطولة دوري السوبر السوداني.

ويعود تاريخ آخر مباراة خاضها الهلال إلى أكثر من 100 يوم وتحديدًا في الثاني من مارس 2024 أمام الترجي التونسي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2023/2024.

وبدأ الهلال إعداده للبطولة المستحدثة في التاسع من الشهر الجاري خلال معسكر في “دار السلام” تحت إشراف مدربه الكونغولي “فلوران إيبينجي”.

ومن المتوقع أن يدفع الكونغولي في لقاء اليوم بتشكيلة تتكون من “على أبو عشرين” في حراسة المرمى، والرباعي “ستيفن إيبويلا”، “الطيب عبدالرازق” ، “مارك جونيور” و”خاديم دياو” في خط الدفاع.

ويُنتظر أن يلعب في خط الوسط الثلاثي الوطني “والي الدين خضر”، “أبو عاقلة عبدالله” و”عبدالرؤوف يعقوب”.

بينما يقود الهجوم قائد الفريق “محمد عبدالرحمن” بجانب الثنائي “ياسر مزمل” و”بابي عبدو”.

ويمتلك المدرب أوراق أخرى في القائمة على غرار “صلاح عادل”، “فارس عبدالله”، “عثماني ديوف” و البورندي “جان كلود”.

بدوره ظل فريق الوادي منتظمًا في معسكر طويل بالمملكة العربية السعودية ووصلت الدفعة الأولى من بعثته بالأمس إلى “دار السلام”، وينتظر أن تصل الدفعة الثانية فجرًا قبل ساعات من المباراة المقررة عند السادسة مساء بتوقيت تنزانيا والخامسة بتوقيت السودان.

ويقود الوادي عدد من لاعبي المنتخب الأول والأولمبي على غرار “مازن فضل” ، “عيسى فيتاليس”، “عبدالله طرزان” و”علي عبدالله”.

وكانت اخر مباراة جرت بين الفريقين في يناير 2023 انتهت لمصلحة الهلال بثلاثة أهداف دون رد في الدورة الاولى من الدوري الممتاز الذي توقف بسبب الحرب.

إقرأ أيضا.. 5 أسباب قادت نجم السنغال لديار الهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى