آخر الأخبار

تغيير من “كاف” في دوري الأبطال

كشفت منصة “winwin” ان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يرغب في إجراء تعديلات علي مواعيد مباريات دور المجموعات لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية للموسم الجاري 2024-2025 ، وذلك بعدما حدد المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي في اجتماعه الأخير بكينيا مواعيد بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين “الشان” في فبراير من العام المقبل 2025، ومن ثم تنظيم التصفيات خلال الفترة من نهاية شهر أكتوبر حتى ديسمبر من نهاية العام الجاري.

ومن المقرر طبقاً للمواعيد الرسمية المعلنة سلفاً في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن تنطلق مباريات دوري المجموعات لمسابقتي الأندية في دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية يوم 25 أكتوبر وتستمر حتى 15 ديسمبر.

وتشير الأنباء الواردة من اجتماعات “كاف” أن الموعد المبدئي والمقترح لانطلاق دور المجموعات للأبطال والكونفيدرالية سيكون في الأسبوع الأخير من نوفمبر بدلاً من الموعد المحدد سلفاً في 25 أكتوبر على أن تختتم مباريات دور المجموعات في منتصف يناير 2025 بدلاً من منتصف ديسمبر 2024.

ويسعى الهلال والمريخ لبلوغ دور المجموعات برابطة الأبطال حيث يلتقي الهلال نظيره “سان بيدرو” الإيفواري الأحد المقبل علمًا أنه تعادل ذهابا في كوت ديفوار 2-2، وهي ذات النتيجة التي خرج بها المريخ على أرضه “جوبا” أمام الجيش الملكي المغربي، فيما تنتظره مهمة صعبة للتأهل يوم الأحد المقبل في مباراة العودة بالرباط.

إقرأ ايضا .. قرار مُقلق من “كاف” لـ الهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى