آخر الأخبار

حارس منتخب غانا يقترب من الهلال

الهلال يطلب لاعبين من “الاشانتي” الغاني..

كشفت وسائل إعلام غانية، أن نادي الهلال قدم عرضًا مغريًا للحصول على خدمات “إبراهيم دانلاد”، حارس منتخب غانا للمحليين و فريق “أشانتي كوتوكو”.

ونقل موقع “442” الغاني، فيما رصده #سودافووت ، أن المفاوضات بين الطرفين في مراحل متقدمة، وأن عرض الهلال يشمل كذلك الحصول على خدمات اللاعب “ابراهيم مورو” الظهير الأيسر لفريق “الاشانتي”.

ويبلغ الحارس “ابراهيم” من العمر “19” عاماً، وأصبح مؤخراً الحارس الأول لمنتخب غانا للمحليين الذي يشارك في تصفيات “شان 2023″، كما سبق له الفوز بجائزة أفضل حارس في أمم أفريقيا للشباب “2021” التي توج بها منتخب غانا.

واضافت المصادر الغانية أن الصفقة ربما تكتمل خلال يومين، بعد فراغ منتخب غانا للمحليين الذي يلعب له الثنائي من مباراة الإياب امام منتخب بنين في تصفيات “شان”، بعد غد السبت.

وكانت تقارير غانية أكدت أن المدرب “نارتي أوغام” مدرب فريق “اشانتي” سيرحل للعمل في الهلال ضمن الطاقم الفني للمدرب الكونغولي “فلوران إبينغي”.

ويعمل بطل السودان على دعم مركز حراسة المرمى إستعداداً لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعدما سمح إتحاد الكرة السوداني للأندية بالتعاقد مع لاعبين أجانب في مركز حراسة المرمى.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى