آخر الأخبار

خطوة مرتقبة من مدرب “سيمبا” في مواجهة الهلال

“زوران” يجرب طريقة لعب جديدة أمام الهلال..

كشفت وسائل إعلام تنزانية، أن الصربي “زوران مانولوفيتش”، المدير الفني لفريق “سيمبا” التنزاني، سيعتمد طريقة لعب جديدة أمام الهلال مساء اليوم.

ويلتقي الهلال وسيمبا عند السابعة من ماسء اليوم الأريعاء في مباراة إعدادية بنكهة رسمية، في إطار إستعدادات الفريقين لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقالت شبكة “موانا سبورت”، وفق ما رصد “سودافووت”، أن “زوران” سيلجأ إلى طريقة اللعب “3/5/2″، وذلك لإكساب فريقه صلابة دفاعية إضافية، خاصة وأنه يريد تجريب هذه الطريقة عندما يواجه فرقًا قوية خارج أرضه في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب متابعات “سودافووت”، فقد لجأ المدرب الصربي بالفعل لتجريب تنظيم اللعب “3/5/2” في الجزء الأخير من مباراة “سيمبا” أمام “أشانتي كوتوكو” الغاني يوم الأحد الفائت والتي كسبها الفريق التنزاني بنتيجة “4/2”.

ويريد “زوران” السيطرة على هجوم الهـلال وخاصة الجناحين السريعين، السنغالي “لامين جاجو” والكونغولي “ليليبو مكابي”، لكن مهمته تبدو صعبة بالنظر إلى القدرات الدفاعية للفريق التنزاني.

وكان “زوران” دعم دفاعات فريقه بلاعب الهـلال السابق الإيفواري “محمد واتارا”، الذي من المنتظر أن يلعب دور “الليبرو” اليوم في مواجهة الهلال.

ويمتلك “سيمبا” أسماء قوية تقدم مستويات جيدة على صعبد الهجوم، أبرزهم نجم الفريق الأول السنغالي “بابي ساخو” والملاوي الصاعد “بيتر باندا” بالإضافة الى الغاني “أوغستين أوكرا” والزامبي المخضرم “كلاتوس شاما” ومواطنه “موسيس فيري”.

بدوره يأمل الكونغولي “فلوران إيبينجي”، المدير الفني للهـلال، في الخروج بمكاسب فنيّة كبيرة من اللقاء، أبرزها التعامل الدفاعي مع فريق “سيمبا”.

إقرأ أيضًا .. نجم “سيمبا” يتحدث عن مواجهة الهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى