آخر الأخبار

دفعة قوية لمدرب الهلال قبل مواجهة “سيمبا”

تلقت تحضيرات الهلال بمعسكر تنزانيا، دعمًا مُقدرًا قبل مواجهة الفريق الإعدادية الأخيرة أمام “سيمبا” التنزاني يوم الأحد المقبل.

وانضم لتدريبات الفريق أربعة لاعبين هم الوافدين الجدد الغاني “ديفيد أباجنا” والمالي المجنس “لاسانا كيتا”، وكذلك الثنائي “لامين جارجو” و”مكابي ليليبو” اللذان تخلفا عن مرافقة البعثة من أجل إكمال إجراءات نيلهما الجنسية السودانية.

وبحسب متابعات #سودافووت، بات المدافع “محمد أحمد إيرنق”، جاهزًا للمشاركة بعد تجاوزه إصابة في كاحل القدم أبعدته عن مواجهتي الفريق السابقتين أمام “نامونجو” و”عزام”.

ومن المنتظر أن ينخرط الوافد الكونغولي “فابريس نغوما” في تدريبات الفريق، بعد وصوله المرتقب اليوم الخميس، خاصة وأن اللاعب لا يشكو من الجاهزية البدنية من واقع مشاركته قبل أيام مع فريقه السابق “الفحيحيل” الكويتي.

وستشكّل هذه العناصر دعمًا لخيارات المدرب “فلوران إيبينجي”، الذي يدخل فريقه آخر مراحل التحضير للبطولة الأفريقية، ويؤدي بروفته الأخيرة أمام “سيمبا”.

ويُنتظر أن تغادر البعثة الزرقاء إلى جنوب أفريقيا عب مواجهة “سيمبا”، حيث يحل الهلال ضيفًا على “صن داونز” يوم “11” فبراير الجاري بملعب “لوفتس فيرسفيلد” في أولى مواجهات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا.. نائب الرئيس يعلّق على إنتدابات الهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى