آخر الأخبار

رئيس المريخ يفجر مفاجأة بشأن عقد “التش”

رئيس المريخ : لا نعرف شيئًا عن تجديد عقد التش

فجّر رئيس لجنة تسيير نادي المريخ “حازم مصطفي”، مفاجأة بشان تجديد عقودات عدد من لاعبي الفريق مؤخرًا على رأسهم “أحمد حامد التش” عن طريق رجل الأعمال “أيمن المبارك”.

وكشف “مصطفي” في تصريحات لصحيفة “البيان” الإماراتية، رصدها “سودافووت”، أنه لا أحد في مجلس الإدارة أو المكتب التنفيذي للنادي يعلم عن أي أوراق وقعها اللاعب ناهيك عن تفاصيل التعاقد التي تم تداولها بأرقام متضاربة.

واضاف رئيس المريخ ” تفاجأنا في “السوشيال ميديا” بصور للاعب ومعلومات تتحدث عن تجديد التعاقد مع اللاعب دون علم إدارة النادي أو المدير التنفيذي وبطبيعة الحال لا ندري شيئاً عن فحوى الأوراق التي وقع عليها اللاعب حيث لم يحدث أي اتصال مع الجهة الرسمية التي تدير النادي أو المدير التنفيذي”.

وأكد “مصطفي” أنه تكفل في وقت سابق بتسجيل 7 لاعبين دون حدوث تجاوز لرئيس النادي وقتها آدم سوداكال وبعيداً عن الاعلام، زيادة على تسديد كثير من المديونيات.

وكان “المبارك” قد تكفّل مؤخرً بتجديد عقدات سبعة من لاعبي المريخ على رأسهم “التش” بقيمة “300” ألف دولار لعامين، فضلاً عن “رمضان عجب”، “صلاح نمر”، “بخيت خميس”، “محمد الرشيد”، “احمد ادم بيبو” و”محمد هاشم التكت” بقيمة إجمالية تقترب من مليون دولار.

إقرأ أيضا .. “حميدتي” يبدي استغرابه بشأن استاد المريخ


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى