آخر الأخبار

سجل الفوز العاشر تواليًا.. الهلال يعبر مطب “حيدوب”

بالطريقة الصعبة.. الهلال يتخطى “حيدوب”

إختار فريق الهلال طريقة صعبة ليحقق فوزه العاشر تواليًا في مسابقة الدوري السوداني الممتاز، بعدما انتصر على منافسه “حيدوب” النهود بنتيجة “3/2” مساء اليوم، السبت.

ورفع الهلال رصيده إلى “30” نقطة في صدارة المنافسة، مُبتعدًا بفارق “5” نقاط عن مطارده “حي العرب”، مع مباراة أقل للهلال.

وفرض الهلال اسلوبه الهجومي منذ بداية اللقاء وأهدر الكونغولي “مكابي ليليبو” ركلة جزاء في الدقية “12” تصدى لها المتألق “عبدالباسط” حارس مرمي ممثل النهود.

وافتتح “وليد الشعلة” التهديف للهلال عند الدقيقة “16” برأسية خاطفة ليرفع رصيده إلى “6” أهداف في المسابقة متساويًا مع زميله “مكابي”.

وعزز “جون مانو” النتيجة بهدف ثان للهلال في الدقيقة “28”، وهي النتيجة التي إنتهى عليها الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تحرر فريق “حيدوب” وأجرى مدربه عددًا من التغييرات وبادل الفريق الهلال الأداء الهجومي.

ومع منتصف الشوط الثاني تمكن “أطهر الطاهر” من إضافة الهدف الثالث للهلال من تسديدة قوية من داخل المنطقة.

وأجرى مدرب الهـلال أربع تغييرات قضت بخروج كل من “صلاح عادل”، “عبدالرؤوف”، “جون مانو” و “وليد الشعلة، مع دخول كل من “محمد المنذر”، “أجاجون”، “جارجو” و”ياسر مزمل”.

وتمكن “أحمد مارتن” من تقليص الفارق لفريق “حيدوب” من ركلة حرة مباشرة غالطت حارس الهلال “إسحاق آدم”، وذلك بعد مخالفة ارتكبها الكاميروني “سالمون بانغا”.

وفاجأ اللاعب “أحمد عيسي” المتابعين بتسجيل الهدف الثاني لـ”حيدوب” إثر خطأ دفاعي قاتل للهـلال وسط تراخي شاب اداء الفريق في الجزء الأخير من المباراة، ليدفع المدرب بالمخضرم “ابوعاقلة” في وسط الملعب بديلًا للكونغولي “ليليبو”.

وكاد الفريق الضيف أن يدرك التعادل من كرة في الوقت بدل الضائع أبعدها “بانغا” بعدما تخطت الحارس “إسحاق”، لينتهي اللقاء بفوز الهـلال “3/2”.

إقرأ أيضًا .. “العليقي” يعلق على أنباء التدخل في الشأن الفني


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى