آخر الأخبار

“سوليناس” يفجّر أزمة في المريخ

فجر المدرب الإيطالي “جيوفاني سوليناس” أزمة كبرى في معسكر المريخ بنيجيريا عندما اسقط أربعة لاعبين أجانب من خيارات القائمة التي سيعتمد عليها في دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت صحيفة “الماتش” تفاصيل الأزمة، حيث قرر المدرب الإيطالي وبعد مباراة المريخ الأولى في دورة “فاليو جيت” الودية إبعاد كل من السنغالي “محمد امبايي”، البنيني “جاستون” والغامبي “عبدالله قاساما” والنيجيري “دايو جويس”، إضافة لعدد من اللاعبين الوطنيين يتقدمهم “السماني الصاوي”، من التدرب تحت إمرته تمهيدًا لإبعادهم بشكل نهائي عن قائمة الفريق.

وطالب الإيطالي اللاعبين المبعدين بالتدرب رفقة المدرب المساعد “احمد السيد”، الأمر الذي استدعى تدخل البعثة الإدارية لعقد إجتماع مع المدرب واستفساره عن إبعاد لاعبين بعد خمسة أيام فقط على وصوله، وخلص الإجتماع إلى عودة اللاعبين المبعدين للتدرب رفقة المجموعة حتى مطلع أغسطس وهو الوقت الذي حدد المدرب لتقليض القائمة إلى 26 لاعبًا.

وعاد المدرب لإشراك اللاعب “السماني الصاوي” في مباراة المريخ أمس أمام فريق “ريمو ستارز”، بينما تمسّك بإبعاد “مبايي”، “جاستون” و”قاساما” الذين لم يشاركوا في المباراة.

وكشف تقرير “الماتش”، أن الأزمة يقف خلفها وكيل لاعبين مصري هو الذي أتم إتفاق “سوليناس” مع المـريخ، كما أن المدرب ألمح إلى نيته في إستقدام لاعبين أجانب جدد للفريق.

إقرأ ايضا .. حارس المريخ يعلق على الأداء الدفاعي للفريق


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى