تقارير و حوارات

شباك “الهلال والمريخ” تستقبل أجمل أهداف الأبطال..!

جاء اسم ممثلي السودان في بطولة دوري أبطال إفريقيا “2021/2022″، الهلال والمريخ، في قائمة أجمل “10” أهداف تم تسجيلها خلال عمر المسابقة، التي توج بها فريق “الوداد” المغربي الإثنين الماضي.

وكشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن قائمة أجمل “10” أهداف في البطولة، التي شهدت تواجد الهلال والمريخ من خلال شباكهما التي استقبلت هدفين من جملة الأهداف العشرة..!

الهلال والمريخ .. رقم سلبي

واختار “كاف” هدف اللاعب “موكوينا” لاعب فريق “صن داونز” في مرمي الهلال بالخرطوم والذي جاء من ركلة ثابتة في شباك الحارس “محمد النور أبوجا”، بجانب هدف المهاجم “أحمد عبدالقادر” لاعب الأهلي المصري في مرمى المريخ والذي راوغ فيه دفاع المريخ قبل أن يضع الكرة في مرمى الحارس “منجد النيل”، ضمن قائمة أجمل الأهداف في دوري الأبطال.

أجمل الأهداف

بينما جاءت بقية الأهداف على النحو التالي: “زهير المترجى” لاعب الوداد المغربي في مرمى الأهلى المصري، محمد شريف لاعب الأهلي المصري في مرمى وفاق سطيف الجزائري، أميجو ميميلا لاعب أمازولو الجنوب إفريقي في حوريا الغيني، جلال الداودي لاعب الوداد المغربي في بترو أتلتيكو الأنجولي، رياض بن عياد لاعب وفاق سطيف الجزائري في شباك حوريا الغيني، محمد زريد لاعب الرجاء المغربي في شباك الأهلى، يحيي جبران لاعب الوداد المغربي في بترو أتلتيكو الأنجولي و رياض بن عياد لاعب وفاق سطيف في شباك الأهلى.

وسجل الهلال والمريخ مشاركة متواضعة في دوري أبطال إفريقيا بعدما اكتفيا ببلوغ دور المجموعات وحلا في المركزين الثالث والرابع في المجموعة التي ضمت بجانبهما “صن داونز” الجنوب إفريقي و “الأهلي المصري”.

وكان فريق “الوداد المغربي” توج باللقب بعد تغلبه في المباراة النهائية التي جرت يوم “30” مايو في مركب “محمد الخامس” بالدار البيضاء، بهدفين دون رد.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى