آخر الأخبار

عضو بمجلس الهلال : إتحاد الكرة يعقّد ملف المدرب الأجنبي

وجّه عضو بمجلس إدارة نادي الهلال، إنتقادات للإتحاد السوداني لكرة القدم، متهمًا إياه بتعقيد ملف تعاقد الهلال مع مدرب أجنبي جديد، خلفًا للروماني “ريجيكامب”.

وقال العضو الذي فضّل حجب اسمه، في تصريحات لموقع “winwin” : ” في الوقت الراهن نواجه صعوبات كبيرة في التعاقد مع مدرب أجنبي لتعويض رحيل المدرب لورينتو ريجيكامب، إذ اصطدمنا باعتذارهم، ونعتقد أن قرار اتحاد الكرة بعدم مشاركة فريقنا وغريمنا المريخ في الدوريات الخارجية فاقم من الأزمة”.

وأضاف بقوله: “في حالة تمسك الاتحاد بالقرار، فتتضاعف معاناة الفريقين في الموسم الجديد، وسندخل في أزمات عنيفة ستقود إلى كارثة كبيرة ستتسبب في تراجع على المستوى الفني والنتائج”.

وتابع : “سندفع ثمنا غاليا لهذا القرار الذي لا يسنده منطق، فقد شاركنا في الدوري الرواندي في نسخته الأخيرة بالتزامن مع مشاركتنا في دوري النخبة، وفي ظروف ليست مثالية، تقديرا لمشروع وطني يخدم مصالح البلاد، ولإنجاح المنافسة الأولى لاتحاد الكرة”.

وأتم بقوله: “مشاركة الهلال في الدوري الرواندي سهلت مهمتنا كثيرا في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، وهيأت لنا فرصة احتكاك قوي، وقللت من مخاطر خوض مبارياتنا خارج ملعبنا، وأتمنى أن يعيد اتحاد الكرة النظر في قراره، ويسمح لنا باستمرار مشاركتنا في دوري خارجي خلال الموسم الجديد، من أجل مصلحة الكرة في البلاد”.

زر الذهاب إلى الأعلى