آخر الأخبار

بعد قرارات “كاس”..غضب مريخي على “الجكومي”

“الجكومي” في مرمي النيران الحمراء…

حمّلت إعداد كبيرة على من جماهير المريخ السيد “محمد سيدأحمد الجكومي”، نائب رئيس النادي، فشل المريخ في كسب قضيته بمحكمة التحكيم الرياضية “كاس” ضد مجموعة “آدم سوداكال”.

وأصدرت محكمة “كاس” اليوم الجمعة، قراراً بإلغاء قرار لجنة الإستئنافات بالإتحاد السوداني والقاضي بإعتماد مجلس “حازم مصطفي” مجلساً شرعياً للمريخ، بدلاً عن مجلس “سوداكال”.

ووجه الكاتب المريخي المعروف “أبو عاقلة أماسا”، إنتقادات لـ”الجكومي” محمّلا إياه مسئولية القرار الصادر من “كاس”، بعد انفراده بالملف ورفض المقترحات التي قُدمت له.

وكتب “أماسا” على صفحته بموقع “فيسبوك” رصده، #سودافووت: “الجكومي كان سبباً مباشراّ في كسب سوداكال لهذه القضية، وقد عمل منذ اللحظة الأولى على احتكار الملف القانوني وهذه القضية وأقصى منها مولانا بدرالدين عبدالله النور الذي هو نائب الرئيس للشؤون القانونية، كما رفض كل المقترحات التي طالبت بإنضمام الدكتور حسن الكوباني والدكتور مزمل أبوالقاسم لفريق العمل الذي سيشرف على ملف قضية (كاس)، وآثر أن يستفرد بالملف لوحده بغية الكسب الشخصي، وليضيف لنفسه بطولات هتافية”.

وتابع ” قرارات كاس تؤكد فشل الجكومي الصريح في إدارة ملف القضية وأن احتكاره للملف كان أكبر خطأ إرتكبه وسانده عليه أعضاء في المجلس.. ولا يتحمل النتيجة إلا هو..!”.

ويُنتظر بحسب متابعات #سودافووت، أن يصدر الإتحاد السوداني خلال الساعات القادمة توضيحاً هو القرار الصادر من “كاس”، والخطوات القادمة التي سيتخذها في ملف مجلس إدارة نادي المريخ.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى