آخر الأخبار

“كاف” يحرم مدرب المريخ السوداني من مباراة النصر الليبي

منع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مدرب المريخ السوداني، الإيطالي “جيوفاني سوليناس” من التواجد على دكة البدلاء في مباراة فريقه أمام النصر الليبي مساء اليوم “17 أغسطس” لعدم وجود بيانات باسم المدرب في ملف نادي المريخ المعتمد لبطولات كاف موسم 2024-2025.

وكان المريخ قد أكمل ملف رخصة الأندية المحترفة بتقديم كافة المطلوبات على منصة إجازة الأندية المحترفة أونلاين  (CLOP) والتي اعتمدها كاف بداية من موسم 2024-2025، وكان هذا قبل تعاقد الفريق مع المدرب الإيطالي “سوليناس”.

وخلال الإجتماع الفني لمباراة المريخ والنصر الليبي قدم مراقب المباراة كشفًا للفريقين بأسماء اللاعبين والطواقم الفنية والإدارية المعتمدة للمباراة بحسب ما هو موجود على منصة “CLOP” ولم يتضمن بالطبع اسم مدرب المريخ.

واخطأت إدارة المريخ في عدم تحديث وإضافة بيانات المدرب على المنصة رغم تعاقده مع الفريق في منتصف يوليو الفائت، وهو وقت كافي لإعتماد رخصته “UEFA Pro” وإضافته لملف الفريق المعتمد لدي الإتحاد الأفريقي.

وسيكون على المريخ خوض مباراة اليوم دون تواجد مدربه على الخط، على أن يقوم برفع بيانات المدرب والرخصة التدريبية على منصة CLOP والتي قد تأخد يومين أو ثلاثة قبل إعتماده بشكل نهائي.

إقرأ أيضا .. النصر يستعد لـ المريخ السوداني بخطوة جماهيرية


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى