آخر الأخبار

“كاف” يوجّه نصيحة للهلال

كشف المهندس “الفاتح باني” رئيس لجنة التراخيص بالإتحاد السوداني لكرة القدم عن نصيحة من مسؤول في الإتحاد الإفريقي “كاف” لنادي الهلال، بشأن أزمة ملعب “الجوهرة الزرقاء”.

وقال “باني” في حديث إذاعي رصده “سودافووت”، ان الموزمبيقي “محمد سيدات” رئيس لجنة التطوير والتراخيص في “كاف”، نصح نادي الهلال بالإتجاه نحو المدينة الرياضية بالخرطوم لصعوبة إجازة إستاد الهلال بوضعه الحالي لإستضافة المباريات الإفريقية في المراحل المتقدمة.

وأضاف “باني” أن “سيدات” أبدى إعجابه بالملعب الأولمبي للمدينة الرياضية مؤكدًا أنه مُطابق تمامًا للمواصفات وحال إكتماله بشكل نهائي يمكنه إستضافة حتى مباريات المستوى الرابع على غرار نهائيات الأمم الإفريقية “كان”.

وذكر “الفاتح” أن إستاد الهلال والمريخ من الصعب أن يُسمح لهما بإستضافة مباريات في مراحل متقدمة لبطولات “كاف” خلال الفترة المقبلة بسبب موقعهما وطرازهما القديم، مشيرًا إلى مشاكل هيكيلة في الملعبين من حيث المخارج والبوابات والمواقف والمساحات الخارجية وغيرها.

يُذكر أن العمل يجري حاليًا بتأهيل أرضية ملعب المدينة الرياضية بمبادرة مشتركة بين الإتحاد والهلال والمريخ، فيما تكفّل الإتحاد السعودي لكرة القدم بإكمال بقية النواقص التي تشمل مقاعد المدرجات، غرف اللاعبين، غرف التحكم واالمقصورة الرئيسية ومطلوبات أخرى.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى