آخر الأخبار

كوليبالي : لهذا اخترت الهلال

أجرت شبكة “آفريكا فووت يونايتد” حوارًا مع اللاعب المالي “أداما كوليبالي” المنتقل حديثًا لنادي الهلال، تحدث فيه عن سبب إختياره لبطل السودان وطموحاته خلال مسيرته الكروية.

وقال “كوليبالي” وفق ما رصده #سودافووت :” الإختيار لم يكن سهلاً.. كانت هنالك الكثير من المنافسة لكن في النهاية الهلال هو الذي حاز على ثقتي”، مضيفًا :” لقد اخترت الهلال بسبب المشروع الرياضي الذي عرضوه على وكذلك إلتزامهم بتحويل الفريق لقوة في كرة القدم الأفريقية”.

وتابع :”وصلتني عروض من فرنسا من اندية اوكسير، لانس واستاد ريمس وكذلك من الخليج مثل الوحدة والعين لكن في النهاية مشروع الهلال هو ما جذبني”.

واضاف “أداما” صاحب الـ”18″ عامًا انه يحلم بأن يُصبح لاعبًا كبيرًا ويساعد النادي ومنتخب بلاده في الفوز بالألقاب و كذلك تحقيق أموال يستطيع من خلالها مساعدة الناس في منطقته.

وكشف عن لقب “ميسي” الذي يُلقب به، حيث ذكر أنه أُطلق عليه في مقاطعة “سيغو” التي نشأ فيها حين كان يرواغ الأطفال في الشوارع، وعندها اطلق عليه الناس لقب “ميسي” تيمنًا بالأسطورة الأرجنتينية.

وتألق “كوليبالي” الموسم الفائت مع فريق “اي اي باكاريجان” المالي، حيث تمكن من تسجيل “10” أهداف وصنع “7”، وأنهى مع فريق الدوري في المركز الرابع.

إقرأ أيضا .. “أداما كوليبالي” صفقة الهلال الجديدة.. التفاصيل الكاملة


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى