آخر الأخبار

مدرب الهلال السوداني يقر بـ”3″ سلبيات لفريقه أمام “سيمبا” التنزاني

كشف الكونغولي “فلوران إيبينجي” المدير الفني لفريق الهلال السوداني، أن فريقه عانى من عدة سلبيات في الأداء خلال الشوط الأول من مباراته الودية أمام “سيمبا” التنزاني والتي جرت أمس السبت.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل حيث تقدم أصحاب الأرض في شوط المباراة الأول، قبل أن يعدل البديل “بوكو” النتيجة للهلال في شوط المباراة الثاني.

الهلال السوداني سيمبا التنزاني

وقال “فلوران” أمام جمع من الإعلاميين رصده #سودافووت :”في الشوط الأول الأداء لم يكن جيدًا .. لقد تراجع الفريق للخلف وترك الكرة للاعبي سيمبا وهذا ليس اسلوبنا .. فلسفتنا دائما هي لعب الكرة والاستحواذ والتقدم للأمام و الضغط على المنافس في مناطقه”.

واضاف :”كانت هنالك فراغات بين الخطوط في فريقنا و لم نستطع التعامل مع لاعبي سيمبا بشكل جيد خاصة في الناحية اليمنى (اليسرى للهلال)”.

وتابع حول ثالث السلبيات :”كانت لنا أيضًا بعد الأخطاء التقنية في التمرير الخاطئ وفقدان الكرة”.

 

وزاد :” في الشوط الثاني نجحنا في تعديل الكثير من الامور وكنا نطمح للفوز لكن الطرد أثّر علينا لذلك فالحصول على التعادل يعتبر نتيجة جيدة”.

ويُنتظر أن يخوض الهلال السوداني مباراة تجريبية ثانية في تنزانيا يوم الجمعة المقبل “6 سبتمبر” أمام فريق “نامونغو” قبل التوجه إلى كوت ديفوار لمواجهة “سان بيدرو” يوم “14” سبتمبر في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة دوري ابطال افريقيا.

إقرأ أيضا .. خطوة تفصل لاعب الهلال السوداني عن الظهور في الدوري المولدوفي


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى