آخر الأخبار

مشروع هلالي يبدأ في حصد الدولارات

أعلنت لجنة تسيير رابطة جماهير الهلال بمدينة الرياض، أن عدد الأعضاء الذين اكتسبوا العضوية تخطى 350 عضوًا منذ بداية التسجيل في “24” مايو الماضي.

وكوّن مجلس إدارة نادي الهـلال عددًا من لجان التسيير لروابط الهلال الخارجية بدول المهجر، وذلك لمدة “90” يومًا لحين قيام الإنتخابات.

وحدد الهـلال مهام لجان التسيير في فتح باب العضوية للمغترب او المهاجر، إدارة شؤون الروابط والدعوة إلى إنعقاد الجمعية العمومية.

وبحسب تقديرات لجنة جماهير الهلال بالرياض فان عدد الأعضاء مرشح للوصول إلى 500 عضو بنهاية فترة إكتساب العضوية في الثالث من يوليو المقبل.

وحدد مجلس الهـلال مبلغ 10 دولار شهريا للفرد أو ما يقابلها بالعملات الأجنبية، كرسوم للعضوية، على أن يدفع العضو الذين يرغب بالترشح أو الإنتخاب عضوية ثلاثة أشهر على الأقل.

ومن المنتظر أن تبلغ مداخيل العضوية من خلال رابطة الرياض فقط حوالي 15 ألف دولار، بخلاف الروابط الأخرى في جده، حائل، دبي، ابو ظبي، الدوحة والكويت وعدد من مدن ودول المهجر.

وتأتي الخطوة وفقًا لمتابعات #سودافووت من أجل الإستفادة من أبناء الهـلال بالخارج في مختلف المجالات وخاصة في رفد الخزينة بمبلغ مقدّر بالنظر إلى التواجد الكبير للاهلّة خارج السودان.

إقرأ أيضًا .. ثنائي الهلال خارج حسابات القمة


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى