آخر الأخبار

“موسيماني” يُبدي رأيه في مدرب الهلال

امتدح المدرب الجنوب إفريقي “بيتسو موسمياني” المدربين الكونغولي “فلوران إيبينجي” والسنغالي “اليو سيسيه”، واصفًا إياهم بـ”أسطورتين” في عالم التدريب ومثال للمدربين الأفارقة.

وزار “فلوران” و”سيسيه” أمس الأول “الاربعاء”، جنوب أفريقيا حيث حضرا حفل منح الدكتوارة الفخرية من جامعة “جوهانسبيرج” للمدرب “بيتسو موسيماني”، حيث تربط الثلاثي علاقة صداقة قوية.

واستضافت برنامج “سبورت نيشن” الإذاعي، “مدرب الهلال ومدرب منتخب السنغال للحديث عن قدومهما إلى جنوب أفريقيا وكذلك الحدوث عن كرة القدم الأفريقية.

وشهد البرنامج مداخلة هاتفية للمدرب “موسيماني” كما رصد #سودافووت، اشاد فيها بالثنائي ذاكرا أنهما اسطورتين بالنسبة للمدربين الأفارقة.

واضاف المدرب السابق للاهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي، ان علاقتهم توثقت خلال الخمس سنوات الأخيرة وتزاملا في عدد من الدورات ورخصة “برو” التدريبية.

واضاف حول مدرب الهلال :” إيبينجي مدرب كبير ولديه فلسلفة رائعة في كرة القدم وسبق له أن هزمني في مناسبتين، مره مع فيتا كلوب ضد صن داونز والأخرى قبل أشهر قليلة مع الهلال عندما كنت مدربا لأبها السعودي”.

ومن المنتظر أن يكون مدرب الهلال توجه إلى فرنسا من جنوب أفريقيا للقاء اسرته قبل الإلتحاق بمعسكر الهلال في تونس إستعدادًا لمباراة اهلي بنغازي في ابطال أفريقيا منتصف أغسطس المقبل.

إقرأ أيضا .. جون مانو.. من ظل “الغربال” لأغلي صفقة إنتقال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى