آخر الأخبار

أزمة كبرى في “بيتروكوب”.. ومستقبل مجهول لـ”أباغنا”

تسببت أزمة إدارية في نادي “بيتركوب” المولدوفي في إبعاد اللاعب الغاني المعار من الهلال “ديفيد أباغنا”، عن تشكيلة الفريق التي تخوض مباراة مهمة في تصفيات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء.

وبشكل مفاجئ أعلن نادي “بيتروكوب” إنهاء خدمات الغاني “ياو أمبونساه” من مهامه كمدير تنفيذي للنادي، ليقوم الأخير بسحب اللاعبين الغانيين “ديفيد أباغنا” و الحارس “رزاق أبالورا” من معسكر الفريق.

وقال “ميهاي أوساتي” مؤسس النادي في تصريحات رصدها #سودافووت، أن “أمبونساه” لم يحترم شروط العقد مع النادي وتم إنهاء التعاون معه.

وكان نادي “بيتروكوب” أعلن في يناير الماضي تعيين “امبونساه” كرئيس للنادي طبقًا لتمويل خارجي تلقاه النادي دون الإفصاح عن تفاصيل، بينما قام “أمبونساه” بجلب ثلاثة لاعبين غانيين للفريق هما ثنائي الهلال “ديفيد أباغنا” و”باسط سيدو” على سبيل الإعارة، إضافة للحارس “رزاق أبالورا”.

وتألق “اباغنا” بشكل لافت وبات عنصرًا أساسيًا في صفوف الفريق، غير أن أزمة الرئيس “ياو” خيمت بظلالها على مستقبله مع النادي حيث لم يسافر اللاعب مع فريقه إلى كازاختسان لمواجهة فريق “اروداباسي” اليوم الأربعاء في تصفيات دوري أبطال أوروبا.

وبحسب مصادر #سودافووت فان الغاني “ياو أمبونساه” وهو وكيل لاعبين سابق ورجل أعمال، ويحتفظ بعلاقات مع وكيل اللاعبين التركي “سافاس كوكوس”، الذي يدير انتقالات الهلال، كانا وراء توقيع صفقة التوأمة بين الهلال و”بيتركوب” التي كانت مدخلاً لتسويق اللاعبين في أوروبا.

إقرأ أيضا .. “4” أهداف ينتظر الهلال تحقيقها من “سيكافا”


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى