آخر الأخبار

“فلوران” يتمسّك بموقفه في الهلال

تمسّك الكونغولي “فلوران إيبينجي” المدير الفني لفريق الهلال بموقفه من مشاركة الفريق في الدوري التنزاني الموسم المقبل، بينما يدرس مجلس إدارة نادي الهلال خيارات عدة منها اللعب في موريتانيا.

ورصد #سودافووت تأكيد “إيبينجي” مشاركة الهلال في الموسم المقبل بالدوري التنزاني خلال ظهوره في عدة منصات إعلامية أفريقية خلال الشهر الماضي.

وفي منتصف ابريل المنصرم زار مدرب الهلال السنغال بدعوة من نادي “تونغيث” تحدث للإعلام في مقطع مصوّر بان الهلال سيلعب الموسم المقبل في تنزانيا، وهو ما أكده مجددًا في حوار تلفزيوني مطوّل مع قناة “كانال بلس” الفرنسية.

ورصد #سودافووت بالامس، مقابلة اجراها مدرب الهلال مع راديو وتلفزيون غينيا حيث يتواجد هناك بدعوة من نادي “حوريا”، وخلالها اكّد أيضًا ان الهلال سيلعب بالدوري التنزاني لتعويض توقف النشاط الرياضي في السودان

ويرى “فلوران” ان تنزانيا توفر للفريق مستوي تنافسي مميز بوجود فرق امثال الشباب وسيمبا وعزام، اضافة للتجهيزات الرياضية والملاعب وغيرها.

وكان الهلال تلقى موافقة رسمية من الإتحاد التنزاني لكرة القدم عبر نظيره السوداني، بينما يدرس المجلس الازرق خيارات اخرى اقربها موريتانيا، في انتظار اتخاذ القرار النهائي.

إقرأ أيضًا.. مفاوضات الهلال والكونغولي “اوسكار”.. التفاصيل الكاملة


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى