آخر الأخبار

أمام “نامونجو” التنزاني.. الهلال يتعادل ويكسب ويخسر

دشّن الهلال سلسلة مبارياته الإعدادية في معسكره بتنزانيا بالتعادل بهدف لكل أمام فريق “نامونجو” عصر اليوم الخميس “26 يناير”.

وتقدّم الفريق التنزاني بهدف في الشوط الأول من خطأ في التغطية الدفاعية، فيما أدرك الشبل “ياسر عوض” التعادل للهلال برأسية في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

ورغم أن النتيجة على لوحة الملعب إنتهت بالتعادل بين الفريقين، إلا أن الهلال كسب الكثير من هذه المباراة، لكنه بالمقابل خسر أيضًا.

وكسب فريق الهـلال مشاركة اللاعب المنضم حديثًا “عماد الصيني” حيث شكلّ ثنائية المحور في شوط اللعب الأول للمباراة رفقة “أبوعاقلة عبدالله”، وظهر “عماد” بشكل جيد مع تأثره بالإبتعاد عن اللعب التنافسي لفترة ليست بالقصيرة.

وربما كان المكسب الأكبر للهلال ومدربه الكونغولي “فلوران إيينجي” من مباراة اليوم، هو عودة الملاوي “جيرالد فيري” للمشاركة في المباريات بعد غياب دام “7” أشهر منذ إصابته بقطع في وتر “العرقوب” في يونيو من العام الماضي.

ولعب “فيري” لدقائق معدودة لكنه أظهر لمسات من أدائه المعروف وساهم في تنظيم ألعاب الهلال في وسط الملعب،وسيحصل بالتأكيد على وقت أكبر للعب خلال مباراتي الهلال المقبلتين أمام “عزام” و”سيمبا”.

وكسب الهـلال أيضًا مشاركة النجم الصاعد “ياسر عوض الله” المعروف بـ”جوباك” والذي سجل هدف التعادل للهلال، وهو لاعب يحظى بإهتمام خاص من “إيبينجي” الذي يعمل على تطوره وصقل موهبته بهدوء.

أما الخسارة فكانت تعرض اللاعب الكونغولي “ستيفن إيبويلا” للإصابة وخروجه من الملعب بعد أن حل بديلاً في شوط اللعب الثاني، حيث فضّل الجهاز الفني عدم المغامرة وإخراج اللاعب حتى يتم الوقوف على حجم إصابته بشكل دقيق.

وستكون مواجهة الهـلال المقبلة أمام “عزام” يوم “31 يناير” وستشهد مشاركة اللاعبين الدوليين الذين يُنتظر إنضمامهم لمعسكر الهلال خلال الساعات المقبلة.

إقرأ أيضًا.. “فلوران” يواصل “مشروعه” مع لاعب شباب الهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى