آخر الأخبار

إحصائية مثيرة للإيفواري الذي أربك خطة التسجيلات بالهلال

الإيفواري القادم للهلال.. أرقام مثيرة

تحصّل #سودافووت، على إحصائية مثيرة للاعب الإيفواري “كلود سينغونيه“، الذي حلّ بالخرطوم للتوقيع لنادي الهلال خلال فترة التسجيلات الحالية.

وسيوقع “سينغونيه” صاحب الـ”27″ عامًا والذي يلعب في خانة المحور، خلال ساعات على عقودات الإنتقال للهلال، في صفقة إنتقال حر بعد إنتهاء عقده مع “اسيك أبيدجان” العاجي.

وبحسب الإحصائية التي رصدها #سودافووت، للاعب في موسم “2021/2022″، فقد خاض “كلود” عدد “28” مباراة من جملة “38” خاضها “اسيك” الموسم المنصرم بين الدوري والكاس وكأس الكونفيدرالية.

ولعب “سنغونيه” عدد “2126” دقيقة بمتوسط “76” دقيقة للمباراة الواحدة، وتمكّن من تسجيل “3” أهداف وصنع هدفين آخرين.

وتمكن “سينغونيه” من إعتراض هجمات المنافسين “130” مرة، وفاز بالكرات المشتركة في “218” مناسبة، ومرر أكثر من “1166” تمريرة بنسبة نجاح حوالي “78%”.

وحصل “كلود” على “5” بطاقات صفراء خلال “28” مباراة، ولم تُشهر له البطاقة الحمراء طوال الموسم.

ويُعد “سينغونيه” لاعب “Box To Box” وصاحب مجهود وافر، ويتوافر على تكوين جسماني جيد ويصل طوله إلى متر و”83″ سم.

وبحسب معلومات #سودافووت، فقد تسبب المدرب الكونغولي “فلوران إبينغي”، المدرب القادم للفريق الأزرق، في إرباك خطة تسجيلات اللاعبين الأجانب بالهلال بعد مطالبته بضرورة التعاقد مع “كلود سينغونيه”.

ولم يكن التعاقد مع لاعب إرتكاز ضمن خطط الهلال، إلا أن “أبينغي” اكّد أهمية اللاعب بعدما شاهده في مباراتي “اسيك ابيدجان” العاجي و”نهضة بركان” المغربي الذي يشرف عليه “إبينغي”، في دور المجموعات لكاس الكونفيدرالية.

وكان اللاعب مطلوبًا بشدة في نادي “عزام” التنزاني، إلا أنه فضّل عرض بطل السودان واللعب في دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا .. العليقي: نعد الجماهير بمفاجآت كبيرة


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى