آخر الأخبار

إلغاء مباراة وديّة لمنتخب السودان

كشف الإتحاد السوداني لكرة القدم عن إلغاء مباراة منتخب السودان المقررة امام سيراليون نهاية الشهر الجاري ضمن إسبوع “فيفا” بسبب إعتذار سيراليون، فيما تقرر ان يخوض “صقور الجديان” مباراتيه الوديتين امام “غينيا بيساو” يومي “22” و”25″ الجاري.

وفي وقت سابق اعلن الإتحاد عن مواجهة السودان لمنتخبي “جزر القمر” و”بوتسوانا”، لكن هذه المنتخبات أعلنت عن مباريات أمام منافسين ليس من بينهم السودان، ليعود الإتحاد ويؤكد مواجهة “صقور الجديان” لمنتخبي “سيراليون” و “غينيا بيساو” في المغرب، ثم الإستقرار على اللعب امام “بيساو” مرتين بعد إعتذار جديد من “سيراليون”، بحسب الإتحاد السوداني.

وبحسب متابعات #سودافووت فان مباراة السودان الأولى أمام “غينيا بيساو” يوم “22” مارس هي أيضًا مهددة بالإلغاء حيث لم يتسلم الإتحاد حتى الآن تأشيرات الدخول للمغرب فيما تم تحديد موعد مبدئي للسفر هو يوم الأريعاء المقبل “20” مارس.

وبينما أعلنت كل المنتخبات عن قوائم اللاعبين وجدول المباريات لإسبوع “فيفا”، لم يعلن منتخب السودان عن قائمته النهائية بعد بسبب تواجد الغاني “كواسي ابياه” المدير الفني للمنتخب في مسقط رأسه بغانا وصعوبة التواصل معه، وتقرر إرجاء أسماء اللاعبين المُختارين لبعد غد الثلاثاء.

إقرأ أيضًا.. “4” لاعبين من إنجلترا في معسكر منتخب السودان


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى