آخر الأخبار

إنقلاب في تشكيلة “القطن” أمام الهلال.. و”سودافووت” يورد التفاصيل

تحصّل #سودافووت على تفاصيل بشأن العناصر الجديدة التي سيدفع بها فريق القطن الكاميروني في مواجهة الهلال يوم غد الجمعة، بملعب “رومدي آجيا” لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وبحسب ما علم “سودافووت”، فان تشكيلة بطل الكاميرون أمام الهلال ستشهد تغييرات جذرية عن التوليفة التي خاضت مباراة الفريق الماضية أمام “صن داونز” الجنوب أفريقي والتي خسرها الفريق على أرضه بهدف لثلاثة أهداف.

وسيدفع مدربو القطن بالكاميروني “إيريك موروسو” منذ البداية في خط وسط الفريق  الذي سيشهد أيضًا مشاركة الكونغولي “ريتش كوكولو” بعد تعافيه من الإصابة.

وسيغيب عن توليفة القطن أمام الهلال المهاجم “مصطفى جدياوا” بسبب الإصابة في مباراة “صن داونز”، ولاعب الظهير “يوسوفا” بعد الأداء المتواضع الذي ظهر به في مباراة بطل جنوب أفريقيا في الجولة الفائتة.

بينما سيكون التغيير الأكبر في تشكيلة “القطـن” بحسب متابعات “سودافووت”، في مركز حراسة المرمى ، حيث لن يشارك التشادي “غابين ألامباتنان” بعد المستوى الذي قدمّه في المباراة الفائتة، وسيشارك بدلاً عنه أحد الثنائي “أمادو ساليلو” أو “جيان دانيال”.

يُذكر أن “القطـن” الكاميروني يُشرف عليه فريق تدريبي مكوّن من ثلاثة مدربين هم “قابريال هامان”، “إيرنست أجبور” و “فرانكو نغومو”.

إقرأ أيضًا.. هل يكرر “الغربال” شريط “2021” و”2022″ أمام القطن الكاميروني..؟


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى