آخر الأخبار

الإتحاد التنزاني يكشف تفاصيل جديدة حول مشاركة الهلال

ادلى السيد “ماريو نديمبو” مسؤول الإعلام في الإتحاد التنزاني لكرة القدم بتصريحات جديدة حول مشاركة الهلال في بطولة الدوري التنزاني الموسم المقبل.

وقال “نديمبو” في حديث لوسائل إعلام تنزانية، رصده #سودافووت : “نعم الهلال السوداني قدم لنا طلبًا.. واللجنة التنفيذية للإتحاد إجتمعت ووافقت على الأمر”.

واضاف :” مشاركة الهلال ستكون بصورة وديّة بحيث لن تحتسب نقاط مبارياته او يُوضع اسمه في جدول الترتيب لكن مبارياته ستصدر في جدول البرمجة بشكل اسبوعي”.

وتابع :” الهلال فريق كبير وسيضيف الكثير من القيمة الفنية للدوري وستحظى الفرق بفرصة مواجهة منافس كبير كما ان العائدات ايضًا سترتفع”.

وبحسب متابعات #سودافووت  فان الإتحاد التنزاني لكرة القدم، ارسل للهلال او بصدد ارسال نسخة من لوائح ونظم بطولة الدوري التنزاني الممتاز للإطلاع عليها، مع تعديلات صغيرة كون الهلال ليس تابعًا للإتحاد التنزاني فيما يخص تسجيلات اللاعبين وما إلى ذلك.

وسيكون هنالك نقاش بين الإتحاد التنزاني والإتحاد السوداني ونادي الهلال بشان العائدات المنتظرة من مشاركة الهلال فيما يخص تذاكر المباريات والبث التلفزيوني حيث سيقوم تلفزيون “عزام” بنقل المباريات.

يذكر ان الدوري التنزاني للموسم المقبل “2024/2025” سينطلق في الخامس عشر من اغسطس.

إقرأ أيضًا.. مصدر هلالي يكشف حقيقة مفاوضات نجم “عزام”


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى