آخر الأخبار

الإتحاد يثير سخط أندية الكأس

عبرت عدد من الأندية المشاركة في بطولة كاس السودان عن سخطها من التخبط الذي شاب عمل لجنة المسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم فيما يختص ببرمجة دور الـ”16″ من المنافسة.

وكانت لجنة المسابقات قد حددت اليوم وغدا “6” و”7″ يونيو موعداً لمباريات هذه المرحلة على أن تُلعب جميع المباريات في العاصمة الخرطوم ما عدا مباراة واحدة هي مباراة هلال الفاشر وحي العرب زالنجي، باستاد الفاشر.

وعلى إثر هذه البرمجة بدأت عدة فرق، وفق رصد #سودافووت، على غرار “مينارتي” حلفا الجديدة، والمريخ القضارف وغيرها التنقل للخرطوم لأجل خوض المباريات، لتتفاجأ بأن لجنة المسابقات أجرت تعديلاً جديداً بتأجيل المباريات إلى يوم “11” يونيو، وهو ما يعنى مزيداً من النفقات والمنصرفات، حيث ستقضي هذه الأندية خمسة أيام أخرى بالخرطوم.

بدوره وصل فريق “إتحاد البشاقرة” من الجزيرة إلى الخرطوم لمواجهة الهلال في هذه المرحلة، إلا أن لجنة البرمجة علّقت المباراة لأجل غير مسمى بسبب أداء الهلال لمباراة في الدوري يوم “11” يونيو، وهو الأمر الذي حتم على فريق “البشاقرة” العودة إلى معقله في إنتظار أن يحدد الإتحاد موعدًا جديدًا للمباراة.

وأعربت الأندية عن تخوفها من هذه التخبطات التي تُلازم برمجة المباريات في المنافسات، خاصة مع تبقى أقل من “50” يوماً لنهاية الموسم الرياضي، حسب الموعد المضروب من الإتحاد السوداني في “22” يوليو المقبل.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى