كورة عربية

البنزرتي يرشح “4” فرق للقب دوري الأبطال

أكّد المدرب التونسي الشهير “فوزي البنزرتي”، صعوبة التكهن وترشيح فريقه بعينه للقب دوري أبطال أفريقيا من واقع قوة المنافسة والفرق المترشحة إلى دور المجموعات.

وقال “البنزرتي” في حديث لبوابة “winwin” رصده #سودافووت : “من السابق لأوانه الحديث عن مرشح قوي وبارز للتتويج، فالأدوار المقبلة ستشهد الكثير من التقلبات والمفاجآت، لكن هناك أندية تملك خاصية مميزة وهي خبرة المسابقة، وهو أمر مهم قد يساعدها في السباق”.

وأكمل: “بطبيعة الحال فرق شمال أفريقيا هي الأقرب للتتويج؛ لأن لها تاريخا مع الأبطال، وفي مقدمتها الأهلي المصري والترجي التونسي والوداد المغربي، وسيكون لها حضور قوي في البطولة، وأعتقد أيضا أن فريق شباب بلوزداد الجزائري يمكنه المنافسة على اللقب”.

وتابع: “الجزئيات البسيطة والتفاصيل الصغيرة ستظهر في دور خروج المغلوب، وخلالها يمكن أن نتكهن بمن سيكون البطل، أما الآن فالأمر صعب للغاية”.

ويخوض “البنزرتي” حاليًا رحلته التدريبية الأولى في الجزائر مع فريق “مولودية الجزائر” وهي المحطة رقم “17” في مسيرته، حيث سبق له تدريب فرق عريقة كالوداد والرجاء المغربيين والترجي التونسي.

يذكر أن فريقا الهلال والمريخ يخوضان دور المجموعات الذي ينطلق في فبراير المقبل حيث يلعب الهلال إلى جانب الاهلي المصري، صن داونز الجنوب أفريقي والقطن الكاميروني في المجموعة الثانية، بينما يشارك المريخ في المجموعة الرابعة بجانب الترجي التونسي، الزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري.

إقرأ أيضًا.. سؤال عن مباراة “المغرب وكرواتيا” في إمتحان هندسي بجامعة سودانية


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى