آخر الأخبار

التركي “سافاس”.. “الرجل الغامض” وراء تسجيلات الهلال

تقرير إخباري: سودافووت

تطرح تسجيلات اللاعبين الأجانب في فريق الهلال العديد من التساؤلات بشان إختيار المراكز واللاعبين والطريقة التي يتم بها الترشيح والتعاقد بعد تسجيل “25” لاعب اجنبي خلال عامين ونصف منذ تولي المهندس “محمد ابراهيم العليقي” ملف القطاع الرياضي في النادي.

يُدار ملف الأجانب في الهلال بسرية كاملة بقيادة ثلاثة اشخاص وفق مصادر #سودافووت ، اولهم “العليقي” بجانب لاعب هلالي سابق وشخص ثالث ربما معظم جماهير الهلال لم تسمع به، يُدعى “سافاس كوكوس” وهو وكيل لاعبين تركي الجنسية، ويشغل – بشكل فعلي-  موقع مدير التعاقدات في الهلال، دون إعلان رسمي من مجلس الإدارة او القطاع الرياضي.

يتولى اللاعب الهلالي السابق مع “سافاس” الذي يلعب الدور الأكبر كل عمليات إنتقالات الأجانب من ترشيح وتفاوض وتعاقد وفق ضوء أخضر من “العليقي”، وعلم #سودافووت من وكلاء لاعبين أفارقة انهم يتواصلون مع “سافاس” فقط حال ارادوا عرض اي لاعب للهلال.

وبالبحث عن دور الكونغولي “فلوران إيبينجي” المدير الفني للهلال في أمر ضم اللاعبين الأجانب، أفادت مصادر #سودافووت ان “فلوران” بعيد عن الترشيحات وربما اللاعبين اللذين احضرهما واشرف على تسجيلهما هما الثنائي الكونغولي “ليليبو مكابي” و”ستيفن إيبويلا”، وقد يكون هذا ما يفسر إستغناء “فلوران” عن عدد كبير من اللاعبين الأجانب خلال فترات وجيزة.

ويبدو لكل متابع ان ملف تسجيلات الأجانب في الهلال يحتاج لإعادة نظر و تقييم من واقع الصفقات التي ابرمت خاصة في الفترة الأخيرة والتي غادرت صفوف الفريق بسرعة او ظلت حبيسة لدكة البدلاء دون ان تقنع المدير الفني.

إقرأ أيضًا.. 3 أجانب على لائحة المغادرين في الهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى