آخر الأخبار

“السوباط” : سجلنا أكثر من هدف.. وخطونا خطوة نحو “الأهداف المُعلنة”

أشاد السيد “هشام حسن السوباط”، رئيس نادي الهلال، بالإنتصار الذي حققه الفريق على الأهلي المصري عصر اليوم السبت في دوري أبطال أفريقيا.

وكتب “السوباط” عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “انتصر الهلال على الاهلي المصري بهدف وحيد.. ولكن في حقيقة الامر استطاع ابطالنا الاشاوس ان يسجلوا اكثر من هدف في شباك الفريق المصري.. صحيح ان هدف الانتصار جاء في شباك الشناوي.. ولكن كان الهدف الثاني في شباك الظلم والترصد والتطفيف وعدم المساواة بين الاندية”.

واضاف “انتصرت الارادة وانتصر الحق بفضل سطوع ابطالنا الكبار وبراعة الجهاز الفني الذي ادار المباراة بالشكل الامثل.. والاخوة في مجلس الادارة ودائرة الكرة وكذلك جمهور الهلال العظيم الذي تحمل جحيم الحرمان وانابت عنه فئة قليلة ولكنها كانت في الموعد تماما وقامت بدورها الى ان تحقق الانتصار.”

وتابع :”التحية لجميع مكونات الهلال وانا نيابة عن اخوتي في المجلس اشكر كل من عملوا لهذا اليوم.. واؤكد بان هذا الانتصار اعادنا الى المسار الصحيح.. نتمنى ان يكون دافعا لنا للمزيد من الانتصارات.. تخطينا عقبة اولى وفي الطريق عقبات نسأل الله العون والمدد من اجل القتال حتى النهاية.. وصولا الى اهدافنا المعلنة وما التوفيق الا من عند الله.”


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى