آخر الأخبار

“قضية الصيني”.. مسؤول بالإتحاد يكشف القرار المتوقع ضد الهلال

استبعد مسؤول بالإتحاد السوداني لكرة القدم، أن تتم معاقبة نادي الهلال، بسبب توقيعه لعقد مع لاعب المريخ “عماد صلاح الصيني”، لضعف البيّنات.

وتعاقد نادي الهلال مع “عماد الصيني” بعدما أبرز اللاعب عقداً يؤكد نهاية فترته بالمريخ، قبل أن يظهر عقد آخر يربط اللاعب مع المريخ حتى يناير “2024”.

ومثل مسؤول نظام الإنتقالات بالهلال أمام لجنة أوضاع اللاعبين والإتحاد مؤكدًا أن ناديه لم يكن يعلم بأن اللاعب لديه عقد آخر مستمر، وقدّم للجنة نسخة من العقد الذي أبرزه اللاعب لنادي الهلال.

بينما يُطالب المريخ بمعاقبة الهلال وحرمانه من التعاقدات بسبب ما اعتبره تحريضًا لخرق العقد وفق اللوائح.

قضية الصيني.. المريخ يستند على “بيّنة ضعيفة”

وقال مسؤول قانوني بالإتحاد لـ”سودافووت”، أن المريخ يسند على “بيّنة ضعيفة” لإثبات أن الهلال يعرف بأن عقد اللاعب يستمر حتى “2024”، حيث ذكر المريخ للجنة أوضاع اللاعبين أن وسائل الإعلام المختلفة تداولت خبر تمديد عقد اللاعب في “مارس 2021”.

واضاف المسؤول، أنه لا يمكن الإستناد على هذه “البيّنة” لمعاقبة الهلال، حتى أن المريخ لا يملك منصة إعلامية رسمية موثّقة يمكن التحقق بها من إعلان تجديد اللاعب والمدة الزمنية في عقده الجديد.

وزاد بأن العقوبة واقعة على اللاعب بسبب توقيعه عقداً مع ناد خلال سريان عقد سابق، بينما ليس هنالك ما يثبت قيام الهلال بواقعة التحريض.

إقرأ أيضا .. العليقي : الهلال سيتحدث داخل الملعب فقط


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى