آخر الأخبار

“سوفا سكور” يكشف حقائق رقمية مثيرة عن تغييرات “إيبينجي”

كشف موقع “سوفا سكور” المتخصص في إحصاءات اداء اللاعبين، عن حقائق رقمية مثيرة لأداء لاعبي الهلال في مباراة النجم الساحلي التونسي التي جرت مساء امس بتنزانيا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبحسب الإحصاءات التي رصدها #سودافووت،  فان اللاعبين الذين قام مدرب الهلال “فلوران إيبينجي” باستبدالهم بداية من منتصف الشوط الثاني كانوا هم الأفضل وبالأرقام بين جميع لاعبي الفريق، بل بين كل اللاعبين الذين شاركوا في المباراة من الجانبين.

وكشفت الإحصاءات ان الزامبي “ألبرت كونغواندا” نال اعلى درجة تقييم بفريق الهلال والمباراة ككل بلغت “7.6” تلاه السنغالي “بابي عبدو” صاحب الهدف الازرق والذي حصل على “7.5” ثم لاعب الارتكاز “ابو عاقلة” عبدالله الذي وصل تقييمه إلى “7.4” درجة.

واثار استبدال “ابوعاقلة” على وجه الخصوص استغراب كثير من المحللين والمتابعين، حيث تفوق اللاعب على رفيقيه في خط الوسط صلاح عادل الذي نال “7” درجات وبوغبا الذي نال “6.8” درجة.

ولعب “ابوعاقلة” حوالي “70” دقيقة، لمس خلالها الكرة 49 مرة بنسبة دقة تمرير وصلت إلى “86” بالمائة، ونسبة نجاح تمريرات طويلة بلغت 100%، فيما ارتكب مخالفتين فقط وارتكبت ضده ثلاث مخالفات، ونجح في الفوز بسبعة إلتحامات أرضية.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى