آخر الأخبار

الغياب يهدد ثنائي الهلال السوداني عن مواجهة كوت ديفوار

يؤدي فريق الهلال السوداني يوم غد الجمعة تدريبه الرئيسي لمواجهة فريق “سان بيدرو” الإيفواري الأحد المقبل في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويهدد الغياب عن المباراة لاعبين من عناصر المدرب الكونغولي “فلوران إيبيينجي”، هما “ابو عاقلة عبدالله” ورفيقه في خط الوسط “عبدالرؤوف يعقوب”.

وتعرّض “ابو عاقلة” لاعب الإرتكاز الأبرز في الهلال لإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة منتخب السودان أمام النيجر يوم “4 سبتمبر” ضمن تصفيات أمم أفريقيا، وغاب منذ ذلك الوقت عن التدريبات الجماعية.

واجرى الهلال عبر الوحدة الطبية فحوصات للاعب مع تكثيف العلاج، لكن أمر مشاركته بات مُستبعدًا مع الخشية من تجدد الإصابة حال شارك دون إكتمال مرحلة التعافي.

بدوره وصل اللاعب “عبدالرؤوف يعقوب” إلى معسكر الهلال في ساحل العاج في وقت متأخر مساء الخميس “12 سبتمبر” بعدما تخلّف في وقت سابق عن مرافقة زملائه بالمنتخب الوطني، وعانى “عبدالرؤوف” خلال الفترة الماضية من الإرهاق خلال مباريات منتخب السودان، كما أنه غائب عن التدريبات منذ أكثر من 72 ساعة.

ويمتلك الهلال العديد من العناصر المحلية والأجنبية في خط الوسط لتعويض الثنائي على غرار السنغاليين “الحاج ماديكي” و”ايمي تيندينغ” بالإضافة إلى “بوغبا” ، “صلاح عادل” والشاب “ياسر جوباك”.

إقرأ أيضا .. الهلال السوداني يعتمد خطة مواجهة “سان بيدرو”


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى