آخر الأخبار

المدرب الأسباني لشباب الهلال: لدي لاعبين سيكونون أسماء في أفريقيا

“خيمينيز” يتنبأ بمستقبل باهر لشباب الهلال..

أشاد الأسباني “دانييل خمينيز”، المدير الفني لفريقي الناشئين والشباب بالهلال، بالعمل الكبير الذي يجري في قطاع الفئات السنية بالنادي، مؤكداً ان الهلال سيحصد ثماره قريبًا.

وقال “خمينيز”، في حوار مع شبكة “القاهرة 24″، رصده #سودافووت، أنه سعيد بتجربة العمل مع الهلال في السودان وأنه يتلقى الدعم من الإدارة والعاملين منذ أول يوم له في النادي.

وأضاف “خيمينز” الذي تم تعيينه مؤخراً مساعداً لمدرب الفريق الأول ” ما لفت انتباهي كثيرًا هو المستوى العالي الذي وجدته في فرق شباب الهلال (تحت 20 و17 عامًا)، لدينا لاعبون موهوبون ومستعدون للتعلم وهم محترفون للغاية، يمكنني أن أؤكد لكم أن العديد من هؤلاء اللاعبين سيكونون مهمين للغاية في إفريقيا في السنوات 3،4،5 القادمة.”

واسفر العمل الكبير الذي يقوم به قطاع الشباب في الهلال تحت قيادة  رئيس القطاع “عوض ابراهيم طارة”، والمدرب “خمينيز” في إختيار “9” لاعبين من الهلال لمنتخب السودان تحت “20” عاماً المشارك في كاس العرب للشباب التي تنطلق خلال أيام بالمملكة العربية السعودية.

كما أختير ثلاثة لاعبين من الهلال لمنتخب السودان للناشئين تحت “17” عامًا.

وتبرز عدة أسماء في فريق شباب الهلال يُتنبأ لها بمستقبل باهر على غرار لاعب الوسط “ياسر عوض”، والمهاجم “أمجد عصام قلق” ولاعب الطرف الأيمن “مروان رجب”.

إقرأ أيضًا .. ”المعلم” و”خيمينيز” في مهمة إنقاذ لقب الممتاز


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى