آخر الأخبار

المريخ يترقب.. مبادرة رئيس الإتحاد في إنتظار “السوباط”

علم #سودافووت، أن محاولة أخيرة يقودها قادة الإتحاد العام وشخصيات رياضية من أجل إثناء الهلال عن قراره بعدم إستضافة مباريات المريخ في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الهلال قد سلّم المريخ بالثلاثاء قرارًا رسميًا برفض إحتضان مباريات المريخ في “الجوهرة الزرقاء”، بسبب ما بدر من جماهير الفريق ومنسوبيه خلال مباراة القمة الاخيرة بالدوري الممتاز.

وكان الدكتور “معتصم جعفر”، رئيس الإتحاد السوداني، أطلق مبادرة برفقة وزارة الرياضة والأندية لأجل الوقوف على إكمال المطلوبات بملعب الهلال وتأمين إستضافته للأندية والمنتخبات السودانية في المنافسات القارية.

وأفادت متابعات #سودافووت، أن المبادرة تنتظر وصول رئيس الهلال “هشام السوباط” إلى البلاد خلال الساعات القادمة من أجل محاولة إحداث اختراق في الملف.

ورغم العديد من التصريحات لأعضاء مجلس المـريخ الجديد برفضهم اللعب في إستاد الهلال مُجددًا، إلا أن معلومات #سودافووت تؤكد أن القرار بيد الرئيس “ايمن مبارك أب جيبين” الذي ما زال يأمل في أن يلعب المريخ داخل السودان.

واصطدمت محاولات المـريخ للعب في “جوبا” عاصمة جنوب السودان بعقبات عديدة، أبرزها عدم إجازة الملعب حتى الآن من قبل “كاف”، فضلاً عن أن دولة الجنوب تنوي تدشين الملعب رسميًا بمباراة للمنتخب الوطني يحضرها رئيس “فيفا”.

إقرأ أيضًا.. رقم جديد لـ”جارجو” مع الهلال


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى