آخر الأخبار

المريخ في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام هلال الفاشر

المريخ يبحث إستعادة التوازن أمام “الخيّالة”

يبحث فريق المريخ عن إستعادة التوازن ونغمة الفوز عندما يستقبل منافسه “هلال الفاشر” مساء اليوم الجمعة باستاد “كوبر”، لحساب الجولة “13” من الدوري السوداني الممتاز.

وسقط المريخ في فخ التعادل بالجولة الفائتة أمام فريق “حيدوب” النهود ليتراجع للمركز الخامس برصيد “17” نقطة بفارق “10” نقاط خلف الهلال المتصدر، مع مباراة أقل.

ويدرك الجهاز الفني لفريق المريخ بقيادة البرازيلي “هيرون ريكاردو” أن أي تعثر جديد سيزيد من متاعب فريقه وآماله في التقدم والإقتراب من الهلال.

ويفتقد المـريخ أمام “الخيالة”، خدمات مدافعه “صلاح نمر” الذي نال الورقة الحمراء في مباراة فريقه السابقة، بسبب إحتجاج عنيف على الحكم، كما أنه يواجه قرارًا إنضباطيًا مُتوقعًا من الإتحاد السوداني.

ويستمر غياب عدد من اللاعبين عن الفريق الأحمر بسبب الإصابات على غرار الثنائي “بخيت خميس” و”مصطفى كرشوم” المتواجدان بالقاهرة للعلاج، وكذا المهاجم الشاب “الجزولي نوح”.

وشهدت قائمة المباراة التي أعلنها “ريكاردو” وضمت “22” لاعبًا عودة المخضرم “بكري المدينة” وكذلك لاعب الوسط “التاج يعقوب”.

بدوره يسعى “هلال الفاشر” الذي يحتل المركز العاشر برصيد “14” نقطة إلى مواصلة الصحوة التي أظهرها الفريق خلال الجولات الفائتة والتقدم نحو المراكز الأمامية.

ولم يتذوق “الخيالة” طعم الهزيمة في آخر “3” مباريات بالمسابقة، حيث فازوا على أهلى الخرطوم “3/1” وتعادلوا مرتين أمام “ود نوباوي” و”كوبر” بنتيجة واحدة “1/1”.

ويعّول “الخيّالةّ” على المهاجم المتألق “عبدالعظيم شيخ الدين” الذي سجّل ّ5″ أهداف في الدوري حتى الآن بجانب “سامر عباس” والمخضرم “مجاهد فاروق”.

إقرأ أيضًا .. “11” فريقًا بالممتاز يتفوقون على المريخ


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى