آخر الأخبار

“فاركو المصري” ينفي حرمانه من التعاقدات ويحدد عودة “تيري”

أوضح “عاطف حنفي”، مدير الكرة بفريق “فاركو” المصري، أن اللاعب السوداني “سيف تيري” سيكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق في يوليو المقبل، كما نفى حرمانه من التعاقدات في فترة تنقلات اللاعبين المُقبلة.

وقال “حنفي” في حديث لإذاعة “ميجا إف أم”، رصده #سودافووت، أن “تأهيل سيف تيري وزميله عمرو جمال يسير بشكل جيد في مركز سيبتار بقطر، حيث من المقرر أن يعودا في يوليو المقبل ومن الممكن أن يشاركا في آخر مباريات الفريق بالدوري”.

ونفي مدير الكرة بالنادي المصري تأثر “فاركو” بعقوبة المنع من التسجيلات بسبب اللاعب “تيري” حيث قال :” فاركو غير معني بالأمر، اللاعب جاء وكان عقده انتهى مع المريخ وبذلك تم التعاقد معه، بعدما تم طلب البطاقة الدولية من الاتحاد السوداني ووصولها للاتحاد المصري وهو ما يعني عدم وجود أي تحريض من فاركو لترك المريخ”.

وتابع “الأحكام في غرفة فض المنازعات تكون على الورق ثم يتم الاستئناف عليها وبعد ذلك يتم عقد جلسات استماع ثم محاكمة، بين الطرفين ومُحكّم من الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

واستمر “إيقاف القيد مرحلة أولى وستنتهي والفريق سيتواجد في الميركاتو المقبل لأن موقفنا سليم، وهناك عقوبة على اللاعب إيقاف 4 أشهر وغرامة 350 ألف دولار”.

نادي فاركو

 


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى