آخر الأخبار

المريخ يملك “إسبوع واحد” للتسجيلات

تواجه نادي المريخ السوداني أزمة تتعلق بعقوبات الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وحرمانه من دخول سوق إنتقالات اللاعبين بسبب مستحقات مالية للاعبين سابقين بالفريق.

وسلّط “فيفا” عقوبة حرمان المريخ من التعاقد مع لاعبين لثلاث فترات بسبب مستحقات للاعبين الليبي “محمد المنير” والنيجيري “أديلي”، والتي تصل إلى حوالي “460” ألف دولار.

ويواجه المريخ عقوبة ثالثة منتظرة في “23” يناير الجاري، حيث سيصدر “فيفا” حُكمه في قضية مُستحقات المدرب الفرنسي “دييغو غارزيتو”، الذي يطالب مع نجله “مساعده” بحوالي “500” ألف دولار.

وأفادات متابعات  #سودافووت، أن مجلس المـريخ الجديد يعمل حاليًا للوصول إلى تسويات ومخالصات مع الليبي والنيجيري قبل يوم “16” يناير، الموعد المضروب لبدء الإنتقالات الشتوية في السودان، وذلك حتى يتمكن من دخول سوق الإنتقالات.

وسيكون لدي المـريخ حوالي “7” أيام فقط قبل أن يتلقى عقوبة جديدة ستكون المنع من التعاقدات لثلاث فترات أيضًا في قضية المدرب “غازيتو”.

ويبدو موقف المـريخ ضعيفًا في قضية “غارزيتو”، حيث لا يملك النادي ما يثبت أنه قام بإنهاء عقد المدرب بالتراضي وإجراء مخالصة معه، أو إيصالات تسديد رواتب المدرب الفرنسي حتى نهاية العقد.

ويسعى المريخ لتعزيز صفوفه خلال فترة الإنتقالات بعدد من اللاعبين الأجانب قبل دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا الذي ينطلق فبراير المقبل.

إقرأ أيضًا.. لاعب منتخب السودان يحظى بفرصة للعب أمام “رونالدو”


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى