آخر الأخبار

الهلال يُغلق ملعبه أمام المريخ.. والمسابقات تختار “4” إستادات

المسابقات تصدر برمجة الدورة الثانية للممتاز..

أصدرت لجنة المسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم، برمجة مباريات الجولات الثلاث الأولى من الدورة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وبحسب متابعات #سودافووت، فان الجولات ستُلعب أيام “14” و”17″ و”21″ يونيو الجاري، بواقع “8” مباريات في اليوم الواحد على أربعة ملاعب هي “الخرطوم”، “كوبر”، “التحرير” و”جبل أولياء”.

وأفادت مصادر #سودافووت أن لجنة المسابقات استبعدت إستاد الهلال من إستضافة المباريات بسبب رفض لجنة التسيير بنادي الهلال، إستضافة أي مباراة لفريق المريخ باستاد الهلال.

واقترحت اللجنة إقامة مباريات الدورة الثانية على خمس ملاعب بما فيها إستاد الهلال، بحيث تلعب كل الفرق بالتساوي بين جميع الملاعب، إلا أن رفض الهلال لظهور المريخ على ملعبه، جعل اللجنة تستبعد إستاد الهلال.

وعلم #سودافووت أن هنالك إجماع داخل لجنة تسيير الهلال بعدم إستقبال فريق المريخ باستاد الهلال بسبب ملابسات مشاركة المريخ في دوري أبطال إفريقيا الموسم الفائت في المجموعة التي ضمت الهلال، والفيديو المُسرب لاحقاً لنائب رئيس المريخ “محمد سيدأحمد الجكومي”.

ويرى الهلال أيضاً أن إستضافة ملعبه لأكثر من “30” مباراة دورية خلال شهر ونصف تقريباً، فضلاً عن تدرييات الفريق سيتضرر من الملعب كثيراً، خاصة في ظل الإشتراطات الصارمة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن إعتماد الملاعب لإستضافة مباريات المسابقات القارية.


لمتابعة أخبارنا انضم لمجموعتنا على واتساب أضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى